بالصور.. أسامة هيكل يشهد ختام دورة مدينة الإنتاج الإعلامي

اختتمت فعاليات الدورة الرمضانية الثالثة لكرة القدم التي نظمتها المدينة بمشاركة 20 فريق من القنوات الفضائية بالمدينة إلي جانب فرق قطاعات الشركة، وقام بتغطية اليوم النهائي للدورة وبث وقائعه التليفزيون المصري وعدد كبير من القنوات الفضائية.

كما حضر النهائي رؤساء قطاعات الشركة وممثلي القنوات الفضائية المشاركة، وقد حصل فريق قناة النادي الأهلي لكرة القدم علي المركز الأول بعد تغلبه علي فريق قناة روتانا في المباراة النهائية بضربات الترجيح بعد انتهاء المباراة بينهما بالتعادل الايجابي 2_2 .

وقام أسامة هيكل بتوزيع كأس الدورة والميداليات الذهبية والفضية للمركزين الاول والثاني والميدالية البرونزية لفريق قناة الناس الحاصل علي المركز الثالث، كما قام هيكل بتكريم فريق كرة القدم بمدينة الانتاج الإعلامي بمناسبة صعوده لدوري الدرجة الأولي للشركات ابتداء من الموسم القادم. 

وأكد علي تقديم الدعم الكبير لهذا الفريق الواعد لتحقيق المزيد من النجاح والتقدم، وفي اختتام الفعاليات أعرب هيكل عن سعادته الكبيرة بتنظيم المدينة لهذه الدورة والتي حظيت إعلاميا باهتمام عدد كبير من القنوات الفضائية، مؤكدا أن الدورة حققت هدفها في تعزيز العلاقات بين القنوات الفضائية في إطار من الروح الرياضية، مضيفا أن دورة مدينة الانتاج الإعلامي أصبحت لها مكانة هامة.

وفي ختام كلمته توجه هيكل بالشكر لجميع القنوات الفضائية التي شاركت في الدورة وساهمت في انجاحها، مشيرا إلى أن الرياضة تعد وسيلة دبلوماسية هامة للتعامل بين جميع الأفراد في إطار من التنافس الرياضي الشريف الذي يسوده الروح الرياضية.