رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

عمرو أديب ضيف شرف الحلقة الأخيرة من "زِووو"

يطل الإعلامي عمرو أديب في الحلقة الأخيرة من مسلسل الأطفال "زِووو" الذي يُعرض على قناتي ON E و ON Drama.

ويظهر "أديب" بشخصيته الحقيقية كمقدم برنامج "كل يوم" حيث يستضيف في الحلقة أحد أبطال المسلسل وهو الطفل "تووت" باعتباره نموذجا للطفل المبتكر المتعاون، لتفكيره خارج الصندوق وقيامه بمساعده جده "شرف" الذي يعمل في تصنيع الأرابيسك.

وكان "تووت" قد وظف التكنولوجيا لخدمة الفن الأصيل فقام بنشر صور من أعمال جده الذي يملك محل باسم "أرابيسك شرف" على صفحته بموقع التواصل "فيسبوك" فقام بجذب العديد من الأنظار والزبائن وأصبح له العديد من المتابعين على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي. 

لذلك يظهر في حلقة المسلسل الطفل تووت ضيفا للإعلامي عمرو أديب كنموذج للطفل الجيد المفكر، والجدير بالذكر أنه يظهر معه في اللوكيشن الفعلي للبرنامج. 

مسلسل "زووو" هو أول مسلسل عرائس للأطفال “مصري” منذ سنوات طويلة يُعرض على قناة ON E في تمام الساعة 6:15 مساءً، وقناة ON دراما في تمام الساعة 6:55 مساءً.

يقوم بآداء الشخصيات في المسلسل الفنانة بشرى "وردة"، لطفي لبيب "سلطان"، عبد الرحمن أبو زهرة "جدو شرف"، وإنعام سالوسة "تيتا روح"، حمادة بركات "فرحان"، إيمان السيد "سنية"، معوض إسماعيل "زووو"، الطفلة نور عثمان "نرجس"، بالإضافة لظهور نجوم الفن والإعلام والرياضة كضيوف شرف في المسلسل.

المسلسل فكرة وشخصيات وإشراف فني الإعلامية أسماء مصطفى ومن تأليف أشرف توفيق، وتصميم عرائس أسامة محمد علي وأشعار أحمد شبكة وألحان أحمد طارق يحيى، وإخراج آندريا زكريا.