موقع الفن الأول في مصر
ads
menuالرئيسية

بالفيديو.. أحدهم نطق الشهادة 10 مرات.. هؤلاء بين الحياة والموت فى رمضان

الإثنين 19/يونيو/2017 - 12:48 م
برنامج رامز تحت الارض
برنامج رامز تحت الارض
يوسف كريم سعيد
 

تفننت برامج مقالب رمضان هذا العام فى تصدير لحظات الخوف والرعب لمشاهير الفن والرياضة والإعلام لدرجة دفعت البعض منهم لترديد الشهادة خوفاً من إقتراب نهايته وهو ما نرصده فى السطور التالية...


سعد الصغير

انهار المطرب الشعبي سعد الصغير، خلال تواجده في المقلب الذي دبره له الفنان هاني رمزي، ببرنامج “هاني هز الجبل”، المذاع على قناة “الحياة”.

وصرخ سعد بعد أن انحرفت السيارة التي كان يستقلها عن مسارها، وتعلقت على حافة أحد الجبال في لبنان، بعد أن اصطدمت بسيارة أخرى كانت قادمة من الاتجاه المعاكس.

وردد سعد الشهادة قائلا: “أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله، يا نهار أزرق الراجل مات يا جدعان”.


مصطفى خاطر

أصيب نجم مسرح مصر الفنان مصطفى خاطر، الضحية الثالثة لبرنامج المقالب "رامز تحت الأرض"، المذاع خلال فضائية "إم بي سي" بحالة من الرعب الشديد عقب خروج السحلية من الكهف.

وردد خاطر كلمات استغاثة أعقبها صراخ وعويل، وردد الشهادة قائلًا: "أشهد أن لا إله إلا الله" ورددها 10 مرات، وأضاف: "بنموت يا جدعان ألحقونا يا ناس بنموت حد يلحقنا حرام يا ناس اللي بيحصل ده والله حرام".

 

نسرين إمام

وقعت الفنانة نسرين أمين، ضحية برنامج المقالب "رامز تحت الأرض"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال.

وانهارت "أمين"، من البكاء والصراخ، عقب رؤيتها "سحلية" رامز جلال، لتنطق الشهادتين، بعد انزلاق السيارة التي كانت تستقلها داخل مستنقع الرمال المتحركة.


أحمد زاهر

تعرض الفنان أحمد زاهر لحادث سير بالسيارة التي استقلها ببرنامج "هاني هز الجبل"، الذي يقدمه الفنان هاني رمزي على قناة "الحياة" بعد السقوط من أعلى جبل في لبنان.

وردد زاهر، الشهادتين، عقب تعرضه للحادث، قائلًا: "لا إله إلا الله أشهد أن محمدا رسول الله.. أستودعك أولادى وزوجتى يا رب.. لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين".


تامر أمين

دخل الإعلامي تامر أمين في حالة من الفزع والرعب والخوف وذلك بعد تعرض السيارة التي استقلها ببرنامج "هاني هز الجبل"، الذي يقدمه الفنان هاني رمزي على فضائية "الحياة" للسقوط من أعلى جبل في لبنان، وردد "أمين" الشهادة، قائلا: "أشهد أن لا اله إلا الله".


رمضان صبحى

ردد رمضان صبحى نجم ستوك سيتى الإنجليزى والمنتخب الوطنى الشهادة خلال تعرضه لمقلب الفنان رامز جلال فى برنامج «رامز تحت الأرض» وبعد سقوط السيارة التى كانت تقله، وتهديده بسحلية الصحراء الكبرى.

ads
ads
ads
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة

ads

ads

ads



ads


ads


ads


ads

ads

وشوشة على فيسبوك


ads

ads

ads

ads

ads


ads