موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

حوار.. هبة عبدالغني: "الحصان الأسود" جعلني أستغني عن التعدد.. وترشيحي فقط باستفتاء "وشوشة" نجاح

الإثنين 19/يونيو/2017 - 01:57 م
هبة عبدالغني
هبة عبدالغني
وفاء فاروق
 

نهي رشدي شقيقة أحمد السقا فى مسلسله الحصان الأسود الدور الذى لعبته الفنانة هبة عبدالغني، ببراعة جعلها تدخل قلب كل أخت وزوجة فى أي أسرة مصرية  جعلها تترشح لآن تكون أفضل دور ثاني فى الموسم الرمضاني الحالي وسط الكثير من الأبطال والنجمات والمسلسلات أيضًا.

 

ما إنطباعك عن الموسم الدرامي فى رمضان الحالي؟

هذا الموسم تحديدا دسم وبه تنوعات جيدة جدًا ومتنافس بشكل مشرف سواء الكوميدي منه أو التراجيدي أو التشويقي وحتى التاريخي لذلك فالنجاح هذا الموسم هو أمر صعب خاصة فى ظل الزحام وهذا الكم من المسلسلات التى أري معظمها أكثر من جيدة.

 

هل تعتقدي أن السوشيال ميديا لديها يد فى توجيه المشاهد نحو عمل ما؟

بشكل أكبر مما كنا نتوقع فهناك مسلسلات مرت أولي حلقاتها بشكل عادي وفجاة وبسبب تعليقات السوشيال ميديا أو الكوميكسات ظهرت بشكل أفضل وتقدمت نسب مشاهداتها بشكل ملحوظ.

وماذا عن دورك فى مسلسل الحصان الأسود؟

هذا المسلسل تحديدًا كنت أراه تحدي لي ولكل فريق العمل حيث أن الشخصية بعيده كل البعد عن شخصيتي الحقيقية وأعتقد أنني نجحت فى أن أصل إلى الجمهور وهذا ما اراه من خلال تعليقاتهم وتواصلهم معي بإستمرار على السوشيال ميديا.

 

وكيف كانت الكواليس خاصة بينك وبين أحمد السقا؟

السقا منذ لقائه الأول أصر أن يذيب ثلوج اللقاءات الأولي وتعامل معي بود وفكاهة عالية حتى أنني أري فى "السقا"، أنه أخ أو قريب أو أحد من الأسرة أما عن كواليس العمل فكانت أروع مما توقعت وكانت تجمعنا العديد من القصص والمواقف الكوميديا خاصة وأن شخصيتي تميل إلى ذلك وهو إنسان مرح وتلقائي حتى عندما كان يبدأ فى سرد أي قصه كنا جميعنا نترك هواتفنا ونركز معه بشكل كبير.

 

لماذا اكتفيتي بالحصان الأسود فقط على عكس ممثلات جيلك؟

ببساطة أنا كنت اري أن الدور كبير وهام وبه تركيبات نفسية بعيدة عني وتلك الشخصية الراقية تعتبر جديدة بالنسبة لي وتحتاج إلى كل تركيزي ففضلت أن اتفرغ تماما للحصان الأسود حتى أقدم الدور بكل طاقاتي وهذا أفضل كثيرًا من الإشتراك فى اكثر من عمل والتشتيت أو فقدان مفاتيح شخصية منهم.

 

هل راضية عن نسبة مشاهدات المسلسل ونجاحه حتى الآن؟

أري أن النجاح والمشاهدة عادلة بشكل كبير فى ظل هذا العدد الكبير والمستوي الراقي للدراما هذا العام وردود الافعال كلها تشير إلى أن المسلسل فى الصفوف الأولي.

 

بعيدا عن الحصان الأسود ما هو العمل الدرامي الذي تحصري على مشاهدته بشكل منتظم؟

مسلسل "30 يوم"، الحقيقة أبهرني كثيرا وتحية كبيرة للقائمين على العمل وخاصة المؤلف والمخرج لأنهم جعلونا نري آسر ياسين، بشكل مختلف تمامًا لذلك كل يوم احرص على مشاهدة الحلقة لانني أكون متشوقة لمعرفة الأحداث التالية.

 

وما هو أكثر دور إستفزك شخصيًا وكنتي تتمني تقديمه؟

دور حنان مطاوع، فى مسلسل "هذا المساء"، هذا الدور يستفزني وأراه شخصية مختلفة قد تسبب حالة إبداع جنونية لمن يقدمه والحقيقة أن حنان قدمته بشكل تستحق الإشادة عليه فعلا.

 

ومن هو الوجه الجديد الذي يستحق ان يحصل على جائزة الأفضل؟

أحمد خالد صالح هو خير مثال لمقولة إين الوز عوام ولكل من يرددوا أن الفن لا يورث أقول لهم أن أحمد هو المثال الحي أن الفن والإبداع يمكن ان يورثوا وأن اتمني له أن ينال حب وروعة وإبداع النجم الراحل خالد صالح.

 

هبة عبدالغني توقعاتها لإستفتاء وشوشة أنها ستكون أفضل دور ثاني فى هذا الموسم؟

بالتأكيد لو فزت سأكون فى غاية السعادة ولكن حتى لو لم يحدث فأناسأكون راضية خاصة وأنني أري النجاح فى التعليقات ومجرد إشتراكي فى الإستفتاء وسط نجمات قدموا أدوار رائعة هو نجاح آخر لي.

 

هل تعتقدي أن حظك سيء مع السينما؟

ليس حظ ولكنني اري أن السينما تحتاج إلى إجتهاد وسعي وأنا لم أسعي فى السينما بشكل كافي وكان تركيزي منصب حول الدراما خاصة بعد ما قدمت أكثر من دور مميز ترك بصمة مع المشاهدين ولكنني أتمني أن أعود إلى السينما لكن اود أن أعمل على تطوير نفسي والسعي بالشكل الصحيح الذي يؤهلني لتقديم شيء جيد ومميز.

ads
ads
ads
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة

ads

ads


ads


ads


ads


ads


ads

ads

وشوشة على فيسبوك


ads

ads

ads

ads


ads

ads