رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصورحسن راتب خلال افتتاحه أكبر تجمع سكنى واحدث المنشأت الرياضية بسيناء : سيناء تشهد البناء والتعمير ونفخر بان نكون اصحاب الريادة

فى إطار تنمية وتعمير سيناء وايصال رسالة أمان وطمأنينة للعالم على ما تشهده سيناء من طفرة اقتصادية واجتماعية فى شتى المجالات رغم المحاولات الياءسة للإرهاب الغاشم والذى يحاول عرقلة مسيرة البناء والتنمية قام د. حسن راتب بزيارة إلى سيناء وسط ترحيب من شيوخ وعواقل سيناء وابناءها المخلصين حيث قام بافتتاح عدد المشروعات الكبيرة والتى ستعم بالخير على سيناء وأهلها والعاملين بها، وتقدم قناة المحور تغطية شاملة للمشاريع التى تم افتتاحها بسيناء. 

وقام د حسن راتب، بزياره تفقدية لمصانع اسمنت سيناء بوسط سيناء افتتح خلالها أكبر تجمع سكني للعاملين بالمصانع يتسع لإقامة أكثر من ألفين عامل شامله كافه الخدمات من مطاعم بأحدث التجهيزات الفندقية، وكذلك نادي صحي كما تم افتتاح اضخم وأحدث الملاعب الرياضية والتي بلغت تكاليف إنشائها اكثر من خمسين مليون جنيه واستغرق انشائها فقط ثمانية عشر شهر، حيث تم تجهيزها بأحدث الأجهزه والمعدات بالإضافة إلي الوسائل التثقيفية والترفيهية للعاملين وأثناء لقاءه بالعاملين بالمصنع أعرب لهم عن شكره وتقديره لأسره العاملين بالمصنع نظرا للتحديات الي تواجه العمل في المنطقه، واثني علي تمسكهم بالانتماء لوطنهم ومصانعهم.   

وقال راتب أن هذه المنطقه لم تشهد منذ بدء الخليقة سوي عجلات الحرب والات الدمار والآن تشهد آلات البناء وأدوات التعمير ونفخر جميعاً بان نكون اصحاب الريادة.

وعلي الجانب الآخر قام راتب ايضاً بزياره جامعه سيناء بالعريش وأقام حفل الافطار بقرية سما العريش بحضور أعضاء هيئه التدريس بالجامعة والعمداء وبعض من رموز الطلاب والخريجين من أبناء سيناء وكذلك مشايخ وعواقل قبائل سيناء والمجلس القومي للمرأة والسكان وبعض من الجمعيات الأهليه النشطة.