(العذاب إمرأة).. سيدة تنجح في سجن زوجها وحرمانه من ابنته لأجل عشيقها

زوج فى مقتبل حياته ساقه حظه التعيس فى الوقوع فى زوجة محترفة فى الوقوف أمام المحاكم وأقسام الشرطة بحكم عملها فجعلته يبيع كل ما يملك وسرقت طفلته وحرمته منها وأرسلتها لتعيش مع خالتها بالإمارات، وقضت على أمل الأب فى رؤيتها طوال  4 سنوات .

تروى والدة حسام عبد العال معاناة ابنها أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر قائلة : تسببت فى سجن نجلى بتهمة التبديد وجعلته يبع شركته ليدفع لها كل مستحقتها رغم إنها من طلبت الطلاق لترتبط بغيرة وحرمتنا من حضانة نجلته رغم الحكم القضائي وتآمرت على ابنى وتسببت فى هروبه بعد محاصرته بالشيكات الذى كتبها على نفسه.

وتابعت الأم: أعطت ابنة نجلى لشقيقتها خارج مصر وبسبب منعها لنجلى من السفر اضطر للهروب مثل المجرمين حتى يبحث عنها ويراها بعد أن يأس من الإنتظار طوال 4 سنوات يعنف ويسجن ويهان بأقسام الشرطة وهى تعيش سعيدة مع زوج جمعتها معه علاقة أثمة بشهادة الشهود قبل طلاقها من نجلى.

واستطردت: كانت تتعدى عليه بالضرب فى الشارع ووصل بها الأمر أن تسببت فى جرح فى رقبته بعد إلقاء السكينة عليه وتم إثباتها بمحضر رسمى بقسم الشرطة كما استأجرت بلطجية للتعدى عليه.

وأكملت: ابنى لا يستطيع الرجوع لمصر خوفا من إلقاء القبض عليه وأنا أموت كل يوم بسبب فراقه وليس لى أحد يراعنى غيره فهو ابنى الوحيد وزوجى متوفى.

استطردت:أقمت استئناف على الحكم بسجن ابنى وأنتظر تبرئته وظهور الحقيقة وكيدية البلاغات المقامة من طليقته انتقاما منه كما ننتظر تمكيننا من تنفيذ حكم ضم حفيدتى.