رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. الحلقة السادسة من مسلسل "لمعي القط"

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل "لمعي القط" الظهور الأول للفنانة لقاء الخميسي، التي تشارك كضيف شرف في العمل بظهور خاص حيث تجسد دور مذيعة لبرنامج توك شو بعنوان "الصندوق الأحمر"، وتقدم عدد من اللقطات الحصرية لبرنامجها مع أهالي الحارة الشعبية التي يسكن بها "لمعي القط"، والذين شهدوا ضده بالزور.

وقالت "سامية"، جارة "لمعي القط" التي طالما طاردته للزواج منه، أنه من كان يلاحقها دائمًا ليقنعها بزواجهما، وأنها لا تريد الارتباط بمجرم مثله.

وأتهمه "صاحب المقهى" أنه كان يريد توسعة تجارته في بيع الأقراص المخدرة، وتوريطه معه في هذه الجريمة.

كما أكد صاحب الصيدلية التي كان يعمل بها لمعي القط، انه معقد من الأغنياء ويريد أن يحصل على الأموال باي طريقة، لذلك كان يبيع أقراص مغشوشة ورخيصة الثمن.

وعلقت مذيعة برنامج "الصندوق الأحمر" أنه بعد عرض تلك الشهادات من أهل منطقته، تؤكد على ذلك بأنه خاين وقاتل ولديها فيديوهات تثبت ذلك واعتراف شخصي منه، والذي قال من خلاله لمعي القط، "أعلن أنا لمعي القط أني سبب الحادث وما سوف يحدث خلال الفترة المقبلة"، وهو فيديو مركب لظروف أخري غير الحادثة ولكنها استخدمته ضده بالتضليل، وهو ما أكده الخاطف "مخيون" بعدما شاهد الحلقة وقال إن البرنامج لفق له التهمة.

في نهاية الحلقة يجد "مخيون" خاطف الأطفال نفسه في مأزق بعدما تتعرض أحدي المختطفات لوعكة صحية شديد مما عرضها للأغماء، ويضطر للجوء إلي لمعي القط للكشف على الطفلة نظرا لخبرته السابق بالعمل في مجال الصيدلة، الذي فوجئ بالمعلم "مخيون" ويسأله عن سبب وجوده مع الخاطفين.