حوار.. أمير كرارة يتحدث عن " كلبش " و " سليم الأنصاري " و " بيتر ميمي "


في سابقة هي الأولي من نوعها عليه يقدم دور ضابط شرطة، الذي يتورط في العديد من الأمور ويضطره ذلك للهروب ليدخل في الكثير من المشاكل، لذا حرصت "وشوشة"، على اللقاء ببطل مسلسل "كلبش" والذي يقدمه في موسم رمضان، النجم أمير كرارة، ليكشف تفاصيل المسلسل وسبب تغير جلده،  وغيرها الكثير من التفاصيل التي تجدونها في الحوار التالي...

 

بداية ما الذي حمسك للدخول في مسلسل "كلبش"؟

الورق ممتاز ومكتوب بشكل هايل والسيناريست باهر دويدار، قدم توليفة رائعة بالعمل، وهي المرة الأولي التي اتعاون فيها معه وسعيد للغاية بهذا التعاون، ومع الشركة المنتجة فيردي، وحتي أن الشخصية التي نقدمها مختلفة ولم يسبق لي أن اقدمها علي الشاشة.

 

وقع اختيارك في بداية الأمر علي عمل يحمل اسم "راس شيطان" ولكن انسحبت منه لتدخل هذا المسلسل ما السر؟

كنت اسعي للحصول علي سيناريو يناسب موسم رمضان مسلسل يجمع الأسرة كلها، ووجدت أن "كلبش" هو الأنسب لي وقررت الدخول فيه رغم أنه كان معروض علينا مسلسل "راس شيطان" في البداية.

 

ما الاعتراضات علي المسلسل المؤجل؟ 

لم يكن مختلف وشبه أعمال كثيرة قدمتها من قبل، وانا كنت أرغب ومتحمس للظهور بشكل مختلف هذا العام، وموضوع مختلف كلياً عن أي عمل قدمته من قبل، وباهر دويدار كاتب المسلسل بشكل جذاب ويشد أي حد يقرأه.

 

وماذا عن الشخصية التي تجسدها مسلسل "كلبش"؟

أقدم للمرة الأولي دور ضابط يدعي سليم الانصاري، وهذه الشخصية مختلفة عني وأول مرة ألعبها في الدراما، اعتبرها تجربة جديدة عليَّ وعن أي عمل قدمته من قبل والحكاية كلها فيها "حدوته" ونتورط خلال الأحداث في قضية ما وهذا تطلب مني تحضير مختلف عن كل مرة أظهر فيها سواء من ناحية اللبس أو الشكل أو قراءة الشخصية والآداء والتمثيل، فالتحضير في هذه المرة مختلف عن كل مرة ظهرت فيها للجمهور والجمهور سيفاجئ بشكل وآداء جديد بالنسبة لي.

 

وكيف جاء تغير شكلك والظهور شكل مختلف؟

بالتنسيق بيننا كمجموعة مع الكاتب باهر دويدار، والمخرج بيتر ميمي، والاستايلست عبير بدران، جمعتنا أكثر من جلسة واستقرينا علي هذا الشكل الجديد.

 

وماذا عن تعاونك مع المخرج بيتر ميمي والسيناريست باهر دويدار؟

الحمد لله أنا مبسوط جداً وراضي عن العمل، لأن ربنا كرمني بشركة إنتاج محترمة وهي "فيردي" مع المنتجين وائل علي ومحمد عبد الحميد، وورق مميز مع الكاتب باهر دويدار، وبيتر ميمي مخرج شاطر وعامل شغل جامد الفترة الماضية في عدد من الأعمال واتمني ربنا يكرمه أكثر، ومعي فريق العمل هايل للغاية فربنا كرمنا بتوليفة مميزة داخل هذا العمل.

 

ما سبب تغيير مخرج هذا المسلسل أكثر من مرة؟ 

لا أدري، ربما تكون أسباب إنتاجية أو اختلاف وجهات نظر وهذا ليس المسلسل الوحيد الذي يتغير مخرجه بالعكس كل المسلسل بها أزمات وتغير مخرجها، ونصف الأعمال الدرامية هذا العام تغير مخرجهم مثلما تغير عدد كبير من الممثلين في مسلسلات كثيرة، وفترة التحضيرات طبيعي يحصل فيها تغيرات كثيرة.

 

حدثنا عن تغير جلدك.. هل هذه رغبتك الداخلية؟

الجمهور طالبني بالتغير وأنا كان نفسي أغير من جلدي وأقدم للناس حاجة جديدة ومختلفة، والقنوات الفضائية أيضاً كانت تريد من أمير كراره، التغيير، فكل الناس كانت تريد رؤيتي بشكل مختلف، فكنت أبحث عن ورق جديد وهذا ما وجدته في " كلبش".