رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. الحلقة الخامسة من مسلسل "وضع أمني"


تبدأ أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "وضع أمني"  بدخول الإعلامية "سناء المصري" المستشفي المفخخة ومعها شنطة النقود بصحبة ضابط الأمن لمقابلة الإرهابي "حسن" وسط تغطية إعلامية كبيرة ويبدو علي ملامحهما الذعر وعند وصولهما إلي الباب يرفض الإرهابي دخول الضابط و يقوم بجذب الإعلامية و يتحفظ عليها وسط صراخها ويقوم بنزع القناع امامها ليتضح أنه تربطهما علاقة قديمة. 

يستقبل "فهيم" صاحب المحطة التليفزيونية مكالمة من "حسن" علي هاتف "سناء" يخبره فيها أنه يريد أن يشاركهم الجمهور كواليس الحدث وبالفعل يوافق "فهيم" علي الفكرة لأنه يريد زيادة نسب المشاهدة و توافد المعلنين علي قناته. 

تنتهي أحداث الحلقة بعرض عدة مشاهد علي طريقة الفلاش باك توضح حياة "حسن" قبل أن يتجه إلي الإرهاب والظلم الكبير الذي تعرض له في حياته وأنه يفعل ذلك بعد أن اكتشف أن هناك من يسرق البلد وأن والدته تعمل خادمة لمشاركته في الإنفاق علي أشقائه.

ويذهب إلي منزل السيدة التي تعمل لديها والدته و الذي يتضح أنها الإعلامية "سناء المصري" ويخبرها بأنه لا يريد النقود ولا الملابس التي ترسلها لشقيقته وأن والدته ليست بحاجة للعمل في المنازل، فتقول له أن يقوم هو بالإنفاق عليهما وتغلق الباب في وجهه مما يغضبه.
تم نسخ الرابط