رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. الحلقة الخامسة من مسلسل "الحساب يجمع"

بدأت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "الحساب يجمع"، بتواجد "منة" في الشركة التي تسعي للعمل بها وهي تنتظر صاحب الشركة لقبول أو رفض طلبها، ثم تستقبل مكالمة من "كرم" يخبرها بأنه يريد قطعة الآثار التي كان ينوي بيعها حتي يقوم باسترجاعها لأصحابها. 

يقرر الشاب الذي يعرف أن "هنا" هي من سرقت زميلتها بالجامعة مواجهتها بعد إدعائها أن بطاقتها سرقت حتي تبعد الشكوك عنها ويخبرها أنه يعلم كل شيء ويريد التعرف عليها ولكنها تتركه وتذهب دون أن ترد علي حديثه. 

قامت "سماح بـ"بطح" الشاب الذي تحبه بحجارة علي رأسه بعد مشادة كلامية بينهما أثناء محاولته إرضائها بعد أن قام أهله بإهانتها عندما ذهبت للعيش معهم حتي خروج "نعيمة" من الحبس. 

ترفض دينا "ناردين فرج" أن تعمل لديها في المنزل طفلة حيث إنها تدعو دائما لإيقاف عمالة الأطفال ولكن شقيقة زوجها تضعها أمام الأمر الواقع بعد أن تقوم بالاتفاق مع "نعيمة" علي طفلتين يعملون لديهما وتدفع مرتبهما. 

تنتهي أحداث الحلقة بذهاب "نعيمة" لتقديم العزاء للحاج "نور" ومحاولة اقناعه بأنها لم تتشاجر مع والده كما قيل ولكنه يقطع حديثها ويخبرها بأنه إن لم تسدد الإيصالات التي عليها في خلال 10 أيام سيقوم بحبسها.