مرسيدس- بنز تُطلق أحدث سياراتها GLA الجديدة وCLA كوبيه وCLA Shooting Brake في السوق المصري

أطلقت مرسيدس-بنز ايجيبت الجيل الجديد من سياراتها المدمجة، والتي تضم كل الجيل الجديد من الفئة GLA وCLA كوبيه وCLA Shooting Brake لأول مرة في السوق المصري. 

تُعد CLA Shooting Brake الجديدة من أحدث السيارات الفاخرة في السوق المحلي والتي من المنتظر أن تضع تعريفاً جديداً لفئتها، حيث تتميز بالشكل الرائع والأداء العملي والمتميز على الطريق. 

إنّ التصميم الرياضي المبهر للجيل الجديد من سيارات مرسيدس-بنز المدمجة يتضمن اكصدامات وشبكة أمامية جديدة، وعجلات رياضية مصنوعة من معدن خفيف. 

يضم التصميم الداخلي للسيارات الجديدة أيضاً العديد من المزايا المُطوّرة، منها أغطية المقاعد الجديدة والخامات الداخلية السيارة ومفاتيح التحكم المطلية بالكروم، وتعمل المصابيح الأمامية بتقنية LED. 

إنّ الحرص التام على أدق التفاصيل يمكن ملاحظته بوضوح من خلال المفاتيح المصممة بعناية والتصميم المذهل لتابلوه السيارة الرئيسي.  

GLA الجديدة: تعريف جديد للسيارة الرياضية المدمجة السيارة GLA تُجسد النجاح في أرقى صوره، حيث يضع هذا الموديل تعريفاً وشكلاً جديداً لفئة السيارات المدمجة. 

فالتصميم المذهل والخصائص الرياضية للسيارة متعددة الاستخدامات تتناغم مع الأداء الفني للسيارة، وهو ما يُفسر سر الشعبية الكبيرة التي تتمتع بها السيارة GLA. 

فمنذ الوهلة الأولى، تؤكد السيارة GLA حضورها القوي أكثر من أي وقت مضى، حيث تتمتع بمفاهيم تصميمية أكثر وضوحاً ودقة. 

فالسيارة الجديدة تتمتع باكصدامات جديدة، وعجلات رياضية مصنوعة من معدن خفيف، وباقة واسعة من اختيارات الألوان.  

أما التصميم الداخلي الجذاب للسيارة والذي يتميز بتفاصيل فائقة الجودة والدقة المتناهية في الصنعة فقد تم تطويره من خلال إضافة أغطية جديدة للمقاعد وألوان جديدة لتابلوه السيارة يمكنك الاختيار بينها، ولوحة المفاتيح المطلية بالكروم. 

وبالإضافة لهذا الجمال الأخاذ للتصميم الداخلي، يزداد هذا التصميم روعة من خلال شكل العدادات الجديدة التي تتميز بمؤشرات حمراء دقيقة، ويمكن قراءتها بسهولة هذا إلى جانب مظهرها الرياضي الذي لا تخطئه العين. 

يأتي الـجيل للجديد من الفئه GLA بطراز GLA 200 Urban المزودة بمصابيح LED عالية الأداء، والتي توفر إضاءة ساطعة ورؤية أكثر وضوحاً، هذا إلى جانب السقف البانورامي المتحرك ومصابيح الضباب الأمامية، والمقاعد الرياضية. 

وتناسب السيارة GLA 200 Urban أي طريق، من خلال نظام التعليق المريح ومحركها بسعة 1.6 لتر وبعزم دوران يبلغ 250 نيوتن. متر.

ويقوم ناقل الحركة الأوتوماتيكي سباعي التعشيقات والذي يُعد من التجهيزات القياسية للسيارة، بتغيير التعشيق بسرعة فائقة، من أجل أداء ممتع وكفاءة أكبر. 

CLA كوبيه الجديدة، مبهرة دائماً تضم عائلة السيارات المدمجة الجديدة من مرسيدس- بنز ايجيبت أحدث جيل من السيارة المبهرة CLA كوبيه والتي تمكنت من تحقيق نجاح كبير على مستوى العالم وكذلك في السوق المصري. 

تضم السيارة طرازين CLA 180 Urban وCLA 180، واللتان تتميزان بباقة متكاملة من التجهيزات والخصائص القياسية منها عجلة القيادة الرياضية متعددة الوظائف، و3 برامج تعشيق متاحة للاختيار، ووحدة العرض الملونة فائقة الوضوح مقاس 7 بوصة، ومقابض التعشيق بالمقود، والمقاعد الرياضية، ومقبس USB/ وخاصية بلوتوث للتحدث الحر، بالإضافة للوظيفة الاقتصادية لإيقاف وتشغيل المحرك ECO Start/Stop من أجل كفاءة أقتصادية في استهلاك الوقود. 

وإلى جانب هذه الباقة المتميزة من التجهيزات، فإنّ السيارة CLA 180 Urban مجهزة بسقف بانورامي متحرك، ومخارج عادم ثنائية وإطارات أكبر وشكل رياضي لا مثيل له. 

CLA Shooting Brake الجديدة: روعة التصميم لأفضل أداء ولأول مرة في السوق المصري، تُطلق مرسيدس-بنز ايجيبت السيارة الجديدة كلياً، CLA Shooting Brake والتي تُجسد التوازن المثالي بين الأداء العملي والتصميم وسلاسة الحركة. 

تقدم السيارة CLA Shooting Brake مفاهيماً فريدة من نوعها، إلى جانب العناصر التصميمية التي تميزها، فضلاً عن تميزها بسعة ورحابة السيارات الاستيشن. 

وتتميز السيارتان CLA 180 Urban Shooting Brake و CLA 180 Shooting Brake بنفس الباقة من التجهيزات الموجودة في السيارة CLA كوبيه، مع تميزهما بسعة تخزينية أكبر بفضل زيادة عرض السيارة وباقة مقصورة التحميل. 

تتميز السيارة أيضاً بزجاج خلفي معتم وباقة الكروم ومكيف الهواء. وتتميز السيارتان مرسيدس- بنز CLA 180 وCLA 180 Shooting Brake بأدائهما القوي من خلال أنظمة القيادة الذكيه الذي يدعمه الجيل الجديد من المحركات بسعة 1.6 لتر والتي تعمل بتقنية الحقن المباشر للوقود والشحن التوربيني، بما يوفر عزم دوران قوي وحركة سلسلة وكفاءة أفضل بفضل ناقل الحركة الأوتوماتيكي سباعي التعشيقات. 

تضم عائلة السيارات المدمجة من مرسيدس-بنز أيضاً مجموعة من التجهيزات التكنولوجية القياسية مثل نظام مساعد تنبيه السائق ATTENTION ASSIST ونظام مساعد منع التصادمات Active Brake Assist بالإضافة للكاميرا الخلفية وإطارات Run-Flat Tyres.