رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"أورنج" تواصل دورها في مجال الترفيه ودعم الأنشطة الثقافية والموسيقية في مصر

أعلنت شركة أورنچ مصر، الرائدة في مجال تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة، في مؤتمر صحفي عن التعاون الحصري مع السوبر ستار نانسي عجرم بالمشاركة مع شركة ARPU PLUS ، المتخصصة في تقديم الخدمات ذات القيمة المضافة للاتّصالات المحمولة. 

وقد تم اختيار الفنانة نانسي عجرم لشعبيتها الجارفة وما تقدمه من فن راقً وأغاني فريدة ومتميزة وقريبة من قلب المصريين.  

أقيم المؤتمر الصحفي في فندق فيرمونت نايل سيتي، في حضور المطربة الكبيرة نانسي عجرم ، والسيد جان مارك هاريون، الرئيس التنفيذي لشركة أورنچ مصر، والمهندس أشرف حليم، نائب رئيس أورنچ مصر للقطاع التجاري والسيد مدحت كرم الرئيس التنفيذي لشركة ARPU PLUS. 

كما شهد المؤتمر حضور مجموعة كبيرة من الصحافة والإعلام المتخصصين في مجال الموسيقى وقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

ويهدف هذا التعاون إلي تقديم مجال جديد تماماً من وسائل الترفيه إلى السوق المصري والي عملاء أورنچ حيث ستتاح لهم الفرصة لمقابلة المطربة نانسي عجرم والغناء معها .  

وأيضاً تقدم أورنچ مصر لعملائها أحدث البوم لنانسي عجرم "حاسة بيك" حصرياً علي منصة أورنچ للموسيقي. 

ومن خلال تطبيق "غنيلي" الذي يعد أحدث إضافة لمنصات الموسيقى الرقمية الناشئة، ومع سرعة الـ4G سيتمكن عملاء أورنچ من الاستمتاع بالموسيقي في أي وقت وأي مكان. 

ومن خلال الأنظمة الجديدة التي قدمتها أورنچ مؤخراً للسوق المصري والتي تتضمن امتيازات عديدة إلى جانب أسعارها المناسبة للجميع، سيستمتع عملاء أورنچ من محبي الموسيقي، عند اشتراكهم في نظام أورنچ بانثر الجديد، باستخدام غير محدود لتطبيق "غنيلي" وبدون أي رسوم اضافية.

ويقدم تطبيق "غنيلي" الموسيقي المناسبة لجميع الأذواق بدءً من الأغاني الحديثة والحصرية وحتى الأغاني القديمة وموسيقى الاندرجراوند، وبذلك تكون الموسيقى المفضلة لديك على بعد ضغطة واحدة ويمكن تحميل تطبيق "غنيلي" من خلالGoogle Play https://goo.gl/aJ4zNL أو من علي https://appsto.re/us/l7vrdb.i App Store .

وبهذه المناسبة أعرب المهندس أشرف حليم نائب رئيس الشركة للقطاع التجاري قائلا " نحن سعداء بشراكتنا مع الفنانة المتألقة نانسي عجرم والتي تعتبر إضافة قوية لما نقدمه لعملائنا المهتمين بالموسيقي. 

وأضاف: مجال الموسيقي يستحوذ علي اهتمام شريحة كبيرة من مشتركينا من جميع الأعمار، وقد لمسنا ذلك من خلال تطبيق "غنيلي" الذي يقدم أفضل محتوى للموسيقى لأشهر وأحب الفنانين المصريين والعرب الذين يبحث عنهم عملائنا، ونحن نسعي دائماً لتحديث وإضافة خدمات جديدة بالتعاون مع النجوم والمشاهير في عالم الفن". 

وبدوره قال الرئيس التنفيذي لشركة ARPU Plus السيد مدحت كرم: " تفتخر شركة ARPU Plus بالتعاقد مع السوبر ستار نانسي والحصول علي حقوق البث الرقمي علي المحمول لألبومها الجديد "حاسه بيك" وتوزيعه في الشرق الأوسط، وقد منحت ARPU Plus هذه الحقوق حصرياً لشركة أورنچ مصر، الشريك الاستراتيجي لها في مصر".