حوار .. حورية فرغلي: بنافس نفسي في "الحالة ج"

نجمة لها طبيعتها الخاصة من خلال أعمالاً لاقت نجاحات عدة في وقت قصير للغاية، جمالها كوًن لها قاعدة جماهيرية كبيرة خاصة وأنها توجت بلقب ملكة جمال مصر عام 2002، وبعدها قررت الدخول في عالم التمثيل وبالتحديد عام 2010، لتصنع لنفسها اسماً كبيراً في هذا المجال، إنها الفنانة حورية فرغلي والتي فتحت قلبها وعقلها في حوار لـ"وشوشة"، تحدثت خلاله عن كل ما يسعدها في حياتها الشخصية وكل ما يغضبها خاصة موضوع تشبيه البعض لها بالمطرب الأمريكي مايكل جاكسون، كما تحدثت أيضاً عن مسلسلها الجديد "الحالة ج" والذي تعود من خلاله لعالم التليفزيون في شهر رمضان المقبل. 



في البداية نود أن نعلم كواليس التعاقد على مسلسل "الحالة ج" ؟ 

تحدث معي المؤلف فايز رشوان حول الإشتراك في العمل، حيث حكى معي تفاصيل العمل والشخصية التي أقدمها خلاله، وهو ما أعجبني للغاية خاصة أنه دور بعيد عما قدمته من قبل ويظهرني بشكل جديد، حيث لن أقدم شخصية الفتاة الشعبية أو الأدوار الصعيدية وكذلك أدوار الشر التي قدمتها للجمهور كثيراً، فسيناريو العمل مكتوب بطريقة رائعة ومحكمة وغنية بالأحداث المشوقة، التي أتمنى أن تنال إعجاب المشاهدين . 

إلى أي نوع من أنواع الدراما ينتمي العمل؟ 

مثلما ذكرت العمل ملىء بالأحداث المشوقة، فهو عملاً مختلفاً وليس سهل تقديم شخصياته على الإطلاق، فهو عملاً ملىء بمشاهد الأكشن والدراما والكوميديا، وعلى المستوى الشخصي أنا متفائلة بالعمل بدرجة كبيرة جداً . 

حدثينا عن دورك في أحداث العمل ؟ 

أجسد خلال أحداث العمل دور شخصيتين متشابهتين بشكل كبير من بعضهما، حيث أقدم دور فتاة تدعى "علياء"، دكتورة إدارة أعمال وتدير مؤسسة طبية، يحدث لها مفارقات واتهامات ضمن الأحداث، وتحاول تبرئة نفسها، كما أقدم دور الشقيقة الصغري "تمارا" والتي تخرجت من الجامعة الأمريكية وصاحبة أملاك، وتقع فى غرام شاب من سيناء . 

هل وجدتي صعوبة في الظهور بشخصيتين خلال أحداث العمل؟  

بالتأكيد هناك صعوبة كبيرة في الظهور بشخصيتين خلال أحداث عمل تليفزيوني، ومع ذلك أحاول من خلال اجتهاد شديد أن أظهر بمستوى راق يليق بمستوى المشاهدين . 

وأي الشخصيتين أصعب بالنسبة لك خلال التصوير؟  

الأصعب بالنسبة لي عند التصوير هي شخصية "تمارا"، فهي فتاة عنيدة وبها تفاصيل كثيرة، سيراها الجمهور عند عرض العمل، الذي أتمنى أن يجد ذلك على الشاشة، لأنني بذلت مجهودا كبيرا في عند تصوير مشاهدها . 

وهل فكرة ظهورك بشخصيتين خلال العمل أرهقك جسمانياً ؟  

بالتأكيد فالوقوف أمام الكاميرا بشكلين مختلفين أمراً غاية في الصعوبة على كافة المستويين سواء العقلي أو الجسماني، وأنا قررت أن أخوض هذا التحدي منافسةً لنفسي . 

العمل ملىء بالأكشن.. هل تجدين صعوبة في تصوير هذا النوع من المشاهد ؟  

بالفعل العمل يحتوي على العديد من مشاهد المطاردات القوية والعنيفة، والتي يصر مخرج العمل حسين شوكت على إظهارها بالشكل الجيد والحقيقي باستخدام الممثلين أنفسهم دون الاحتياج إلى دوبلير إلا قليلاً جداً، وبالنسبة لي لا أخاف من تصوير مثل هذه المشاهد لأنني في الأساس بطلة في رياضة الفروسية والرماية والكيك بوكسينج، ومعتادة على مثل هذه الحركات التي تتطلب لياقة كبيرة وتحمل بدني غير طبيعي .  

العمل ملىء بالوجوه الشابة.. كلمينا عن هذه التجربة ؟  

حبيت أن أكون داعمة بشكل إيجابي في هذة المنطقة بالتحديد، فالوجوه الشابة بحاجة شديدة لمن يدعهما خاصة إذا كانت مليئة بالموهبة، وهذا ما سيشاهده الجمهور في الوجوه الجديدة بـ"الحالة ج" . 

إذا وجهتي رسالة لجمهورك بخصوص "الحالة ج".. فماذا ستقولين ؟  

أقول له، متابعتك لمسلسل "الحالة ج"، لن يجعلك تندم على مشاهدته، فهو عملاً ملىء بكافة أنواع الدراما في مسلسل واحد فقط .  

وما الموسم الذي تفضلينه لعرض العمل ؟  

أنا بطلة فروسية، ودائماً ما أحب المنافسة، حتى أشعر بلذة النجاح، لذا فعرض العمل في رمضان، وسط نجوم كبار هو أمر أفضله تماماً، فأنا لا أحب أن أنافس نفسي فقط، فاللذة تأتي مع النجاح وسط الكبار. 

وكيف تري شكل المنافسة في شهر رمضان ؟  

أرى أن الجميع يحاول أن يجدد من نفسه من خلال أعماله الدرامية في الشهر الكريم، وأنا على المستوى الشخصي، أقدم لونًا وشكلًا دراميًا جديدًا أحاول من خلاله أن أخطف أعين المشاهدين في شهر ملىء بالأعمال التليفزيونية .  

حدثينا عن واقعة "كسر الأنف"؟  

تعرضت لحادث خلال إحدى جولاتي في عالم الفروسية، حيث سقطت من أعلى الحصان لأصطدم بالأرض، وتكسر أنفي مع بعض الكسور الخفيفة في الجسم، وبعدها توقف قلبي لمدة وصلت إلى أربعة دقائق ونصف كاملة، إلا أن الله وقف بجانبي وعدت من جديد، بفضل بعض الأطباء المميزين . 

علمنا أن جراحين مصريين هم الذين وافقوا على إجراء عملية خطيرة لك في الأنف ؟  

في البداية أحب أن أشكر كثيراً جراحين مصر لأنهم أثبتوا لي بدرجة ليس بها أي مجال للشك، أن الطب المصري والجراحين المصريين لديهم من القدرة والمهارة في هذا العلم ما يؤهلهم لكي يكونوا أساتذة على مستوى عالمي يليق بهم، فقد وافق اثنين من الجراحين المهرة وهما "ياسر بدوي، أحمد نجم"، على المغامرة بإجراء هذه العملية الخطرة التي تستلزم مهارة خاصة لإجرائها، وبالفعل هذا ما حدث واستطاعوا أن يصلحوا من مشكلة التنفس التي واجهتها وكذلك شكل "أنفي" إلى حد كبير .

تعرضتي لهجوم كبير بسبب شائعة إجرائك لعملية تجميل؟  

في البداية كنت ألتزم الصمت ولكن عندما تحدث البعض عن إجرائي لعملية تجميل، شعرت بضيق شديد، وما لا يعلمه البعض أنني قمت بإجراء 10 عمليات جراحية في عامين فقط، وتوقف قلبي مثلما ذكرت أربعة دقائق متتالية، وكدت أن أموت، ومع ذلك الجميع يتحدث عن إجرائي لعملية جراحية وهما لا يعلمان حجم المعانة التي شعرت بها مؤخراً، وللعلم العملية قد تم تصويرها وسيتم إذاعتها قريباً على شاشات التليفزيون .  

وماذا عن تشبيه البعض لك بـ"مايكل جاكسون" ؟

كل من يشبهني بـ"مايكل جاكسون"، كانوا يعشقون فنه فقط، وليس شكله، وأنا أدعوهم إلى الانتباه إلى فني فقط ولما أقدمه تمثيلياً .  

كتبتي عبر حسابك بـ"فيس بوك" أنك تنوين الاعتزال.. فلماذا ذلك ؟  

عنما شعرت بالضيق الشديد من ما يكتب عبر صفحات السوشيال ميديا، قررت أن أخذ رأي جمهوري في هذا الموضوع سواء باستكمال مسيرتي الفنية أو الاعتزال، والحمدلله وجدت ردود أفعال ايجابية للغاية من جانب متابعيني وزملائي في الوسط الفني . 

علمنا بوجود تجربة جديدة مع غادة عبد الرازق.. حدثينا عن ذلك ؟  

بالفعل، وافقت علي الاشتراك في فيلم "ورق التوت" مع الفنانة غادة عبد الرازق، وسيتم التحضير للعمل في أواخر شهر رمضان، على أن ننطلق في تصويره بعد موسم أعياد الفطر مباشرة . 

حدثينا عن الصداقة الكبيرة التي تجمعك بغادة عبد الرازق؟  

أنا من عشاق الفنانة المتألقة دائماً غادة عبد الرازق، وقد ظهرنا سوياً في أكثر من عمل سينمائي، فهي إنسانة محترمة على المستوى المهني والشخصي، وبيننا كيمياء كبيرة تظهر على الشاشة، وأتمنى أن يكون عملنا القادم مميزاً ويليق بالجمهور .