رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. الحلقة الثانية من مسلسل "وضع أمني"


بدأت أحداث الحلقة الثانية لمسلسل "وضع أمني" بمكالمة هاتفية بين "عمرو سعد" الإرهابي وضابط الشرطة يخبره فيها بطلباته أن تم نقل الحدث علي جميع القنوات بث مباشر ومبلغ يقدر بـ50 مليون دولار وعدم التعرض لهم حتي يترك الرهائن ويترك المستشفي دون تفجيرها.

يرفض الضابط تواجد مصور القناة ويتحفظ علي الكاميرا الخاصة به ويطرده وعند فحصها يجد صور الإرهابي المتورط في الحادث ويتعرف عليه، حيث يتضح أنهم زملاء وقاموا بتنفيذ عدة عمليات بالحيش والشرطة ويدعي "حسن".

وتحدث مشادة كلامية بين الإعلامية "سناء" ورجل الأمن الوطني "سليم" الذي رفض أن تقوم بمهام عملها في تغطية الحدث وعمل لقاء تليفزيوني مع "صبري" الذي حاول تهدئتها و وعدها بانها ستقوم بمزاولة عملها بعد قليل.

وانتهت أحداث الحلقة بانفعال "الوزير" علي الممرضة التي اخذت منه هاتفه وأثناء محاولته للخروج جاء "حسن" واخبره بأنه يعمل في أمن المستشفي فطلب منه الوزير انه يحصل علي الملف الخاص به ليترك تلك المستشفي فوافق علي الفور وأثناء ذلك قام بتوجيه المسدس في وجهه عندما اخبره أنه يريد أن يكمل علاجه خارج مصر نظرًا لسوء منظومة العلاج في مصر حتي في تلك المستشفي التي تعد من أهم المستشفيات بمصر.
تم نسخ الرابط