رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. صدمة في الحلقة الثانية من" ظل الرئيس"

تعرض يحيى والذي يجسده الفنان ياسر جلال لصدمة كبيرة بعد مقتل زوجته ودفنها بيديه، ودار الكثير من التساؤلات دارت في ذهنه حول الجناة الحقيقين المتسببين في مقتل زوجته ومحاولة اغتياله. 

واتهم يحيي في الحلقة الثانية من مسلسل " ظل الرئيس" رجل يدعي طارق الجمل والذي يجسد دوره الفنان إيهاب فهمي، ويحاول رجال الأمن الوصول للمتورطين في هذه القضية. 

كما شهدت الحلقة ظهور الفنان محمد محمود عبد العزيز والذي يجسد دور الدكتور عمر، وتربطه علاقة بالفنانة هنا شيحه وزواجه منها من خلال صورة معلقة علي الحائط تكشف سرا  في حفل الزفاف.  

المسلسل من بطولة محمود عبد المغني ، علا غانم ، هنا شيحة ، دينا فؤاد ، عزت أبو عوف ، دنيا عبد العزيز ، إيهاب فهمي ، ميرهان حسين ، خالد محمود ، تأليف إسماعيل أمين ، إخراج أحمد سمير فرج ، إنتاج : مجموعة فنون مصر ، و يعرض على قناة النهار دراما فى الـ7 مساء ، و يعاد 6 مرات 10 مساء، 1 بعد منتصف الليل ، 4 فجرا ، 7 صباحا ، 12 ظهرا ، 3 عصرا. تدور أحداث المسلسل داخل كواليس الرئاسة، والحياة السياسية في مصر في فترات سابقة لثورة 25 يناير من خلال شخصية ضابط بالحرس الجمهوري ينقذ الرئيس من محاولة الاغتيال ثم يتقدم باستقالة، ولكن تقتل زوجته ليعود إلى الخدمة من أجل البحث والانتقام .