إذاعات راديو النيل تنعي شهداء الحادث الإرهابي

أدانت شركة راديو النيل للإنتاج الفني الحادث الإرهابي الخسيس، الذي استهدف حافلة على الطريق الصحراوى الغربي متوجهة من محافظة بنى سويف إلى المنيا، والتي كانت تنقل عددا من المواطنين. 

وتابعت شركة راديو النيل علي الفور الحادث الإرهابي من خلال الأخبار عبر إذاعاتها الأربعة " نغم اف ام ميجا اف ام راديو هيتس شعبي اف ام" وأصدرت بيانا تستنكر فيه تلك الأعمال الإرهابية التي تستهدف أمن البلاد.

وأكدت قيادات راديو النيل خسة وجبن تلك الأعمال الإرهابية التي تحاول زعزعزة أمن واستقرار الوطن .

وصرح وليد رمضان الرئيس التنفيذي لراديو النيل ان تلك الأعمال الإرهابية لن تؤثر أبداً في عزم الدولة حكومة وشعبا عن التصدى بكل قوة لتلك الأفكار والأعمال الإجرامية وأضاف أنها ستنتهي قريباً رغم أنف الحاقدين والكارهين . 

 كما أكد الرئيس التنفيذي لراديو النيل أن الإرهاب لن يوقف عمليات البناء والتنمية التي تشهدها مصر واختتم كلامه "برحم الله شهداء الوطن وألهم ذويهم الصبر والسلوان .. تحيا مصر" كما علق ماهر عبد العزيز رئيس مجلس إدارة شركة راديو النيل علي الحادث الإرهابي بأن حالة البناء في الدولة ومواجهة الإرهاب تزيد الحاقدين حقدا وأن الدولة ستستمر فى مواجهة الإرهاب فى أي زمان ومكان . يذكر أن إذاعات شركة راديو النيل للإنتاج الفني هي أول من أدانت واستنكرت تلك العملية الإرهابية .