رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

خاص.. تفاصيل آخر خناقات روبي في تصوير "رمضان كريم"

دخلت الفنانة روبي، في أزمة مع المخرج سامح عبد العزيز، خلال تصوير مسلسل "رمضان كريم"، بسبب الخلاف على قصة شعرها وتأخرها عن التصوير.

 

وبدأت القصة أثناء تصوير "روبي" لأحد المشاهد أمس السبت، فى منطقة الحسين، بإحدى الكافتيريات التى تدخل بها برفقة الفنان شريف سلامة، وكانت مبالغة فى قصة الشعر مما رآه سامح عبد العزيز، لا يناسب المشهد.

 

وطلب مخرج "رمضان كريم" من روبي، تغيير اللوك فرفضت في البداية قبل أن تستجيب في النهاية وتذهب لتغيرها وتتأخر كثيرًا مما أغضب زميلها في المشهد الفنان شريف سلامة، لطول الانتظار مما أجبر المخرج على التصوير بإحدى الزوايا التى تخص "شريف"، فقط دون الاحتياج لروبي، التي نزلت موقع التصوير بعد ساعة ونصف تأخير.

 

وأكد مصدر خاص لـ"وشوشة"، أن المشكلة الثانية لروبي، عندما توجهت الفنانة شيرين الطحان، إلى غرفة ملابس روبى لتغير ملابسها أثناء تواجد الأخيرة بالتصوير التي غضب بشدة ودخلت في أزمة مع الإنتاج مما دفع المخرج لتصوير مشاهد شيرين الطحان، للحاق بالوقت وقبل ظهور النهار وهذا الأمر الذى اغضب روبى، للمرة الثانية وقامت بانتهاء تصوير مشاهدها فى تمام الساعة الخامسة فجرًا، وبعدها أبلغت أنها لم تستطع أن تحضر تصوير اليوم وأغلقت تليفونها وعندما علم المنتج أحمد السبكى، اتصل فى نفس الوقت بالفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثيليه ليبلغه عما تفعله روبى وتعهد أن تحضر فى ميعاد التصوير ولم يعلم أنها ستخجله.

 

وأضاف المصدر أن التصوير كان اليوم فى تمام الساعه الخامسة بعد العصر، فى أحد الديكورات الخارجية بمدينة السادس من أكتوبر ولم تحضر روبى الأمر الذي اغضب "السبكى" وقام بالاتصال مرة أخرى بأشرف زكى، لإثبات حالة وإجراء محضر ضدها وبالفعل تم إلغاء التصوير دون معرفة هل ستتواجد روبي غدًا أم لا.

 

وعرف عن روبي كثرة مشاكلها – بعد طلاقها -  في كواليس تصوير مسلسل "رمضان كريم"، والذي يتولى إخراجه مُشعل النار بداخلها المخرج سامح عبد العزيز.