«جوازتي التانية كانت مهببة بستين هباب»..شاهد اعترافات النجوم عن الزواج

أدلى مشاهير الفن بعدد من الاعترافات عن زواجهم، وذلك خلال تصريحاتهم للقنوات الفضائية مؤخرًا، والتي نرصدها فى السطور التالية:


سمية الخشاب تنفي زواجها من أحمد سعد: «علاقة روحانية بنروح فيها نعمل عمرة»


قالت الفنانة سمية الخشاب، إنها أكثر شخصية تعرضت للشائعات خلال الفنرة الأخيرة، نافية زواجها من المطرب أحمد سعد، كما تردد على مواقع التواصل الاحتماعي.

وأضافت سمية، في مداخلة هاتفية لبرنامج «كل يوم» المذاع على فضائية «أون أي»: «أنا أكتر واحدة اتعرضت لشائعات الزواج والطلاق، منها زواج بوزراء ورؤساء دول وآخرون، ولو تزوجت من أحمد سعد هقول ومش هخبى».

ومن جانبه علق الإعلامي عمرو أديب، على حديث سمية الخشاب، قائلا: «أنتى هتلعبى بيا أنا ملك التوك شو، وبسأل سؤال هو في استلطاف بينك وبين أحمد سعد؟»، فردت الفنانة: «إحنا على باب علاقة روحانية بنروح فيها نعمل عمرة».

وعن سر أختفائها الفترة الماضية، ردت: «أنا بختفى علشان أطلع تانى وأعمل بوم، وأحمد سعد طاقة من العمل وشخصية طيبة وقلبه أبيض وصوته قوى».


رانيا يوسف: «جوازتي التانية كانت مهببة بستين هباب»


كشفت الفنانة رانيا يوسف، عن تفاصيل حياتها الشخصية، خلال لقائها ببرنامج «السفيرة عزيزة»، المذاع على قناة «DNC» قائلة: «زواجي الأول من رجل يكبرني بفارق عمري كبير سببه هو أن والدي كان رجل عسكري وكان لا يتوجد في المنزل معظم الوقت».

وأضافت رانيا: «اتجوزت أول مرة عشان عايزة ضهر بدل أبويا، ولكن الاختيار التاني كان مهبب بستين نيلة، كنت خارجة من الاختيار الأولى مهزوزه ومعنديش ثقة في نفسي، لكن التالت كان طارق زوجي، وكان أكثر نضجًا واستطاعت أن اختار بطريقة صحيحة الإنسان الذي ارتبط به».


أحمد الفيشاوي: بحب شيرين رضا من «طرف واحد»


قال الفنان أحمد الفيشاوي، إن الفنانة شيرين رضا، رفضت الزواج منه لأنها لا تحبه، مستكملًا: «شيرين مبتحبنيش ومش عايزة تتجوزني، وأنا بحبها جدًا وبموت فيها، حب من طرف واحد».

وأضاف الفيشاوي، خلال حواره ببرنامج «أنا وأنا»، مع الإعلامية سمر يسري، عبر فضائية «ON E»: «أنا وشيرين صداقتنا وطيدة جدًا، وبموت فيها وبحترمها جدًا، وهي زي القمر».

وتابع: «بشوف شيرين ممثلة من العيار الثقيل، بعكس ما بدأت مع الراحل أحمد زكي، هي أثقلت موهبتها واشتغلت على نفسها حتى أصبحت واحدة من أهم الفنانات في الوطن العربي».