بالفيديو .. تعرف على أخطر اعترافات مشاهير الفن فى أسبوع

موجة من التصريحات والاعترافات الجريئة التى أطلقها نجوم الفن خلال الأسبوع الماضى، من خلال استضافتهم على شاشات القنوات الفضائية والتي كانت بمثابة حديث الصباح والمساء فى الشارع المصرى، لا سيما أنها شهدت كواليس بالجملة وأراء صادمة نستعرض أخطرها فى التقرير الآتي...


الفن في مصر يدفع للشر والتحريض على الدعارة


قال الفنان محمد صبحي، إن الفن في الخارج إنقاذ للمواطن من أزماته، أما في مصر فهو يدفع الناس إلى الشر ويحريض الفتيات على ممارسة الدعارة، موضحًا: «في ناس بتبدع في قلة الأدب».


 وأضاف صبحي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «العاشرة مساء» تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، على فضائية «دريم»، أن هناك انفلات أخلاقي في بعض الأعمال الفنية، وخاصة التي ترصد انحلال فئة معينة.


وذكر أن الفنان أشهر من عالم الأزهر وعضو مجلس النواب، ودوره أكبر منهما والأكثر تأثيرا في المواطنين، وعليه أن يقدم الجمال بدلا من الانفلات الأخلاقي.


«الفنان هيبة ومش أنا اللي هدور على عمرو دياب»


كشف الملحن عمرو مصطفى طبيعة علاقته بالمطرب عمرو دياب حاليا. وقال مصطفى خلال حواره مع الإعلامية شيماء سيف ببرنامج "تلاتة فى واحد"، المذاع عبر فضائية "أون إي"، إن علاقته بالهضبة طيبة للغاية، وتعمها مودة وحسن عشرة، مشيرا إلى وجود تاريخ من الأعمال الفنية الجيدة بينهما.


وأضاف الملحن: "أنا كعمرو الملحن حاسس إنى عملت ليه كل حاجة ومش هضيف ليه تانى، وأعتقد إن فيه جيل لازم يطلع تانى، وأنا ممكن أطلع مطربين جدد وعمرو يطلع ملحنين جدد، فيكون فى الوسط الفنى موسيقى راقية بدلا من المهرجانات اللى بنسمعها".


ونفى الملحن ما يقال عن رفض الهضبة العمل معه مرة أخرى، قائلا: "الفنان هيبة ومش أنا اللى هدور على عمرو، أنا مش معايا رقم عمرو دياب المفروض هو اللى يدور عليا مش أنا اللى هدور عليه"، واستطرد قائلا: "عمرى ما كلمت مطرب وقلت ليه عندى أغنية، لازم المطرب يجرى كتير وبعدين أنا أفكر أن هعمل ولا لأ، وده مش غرور ولكن دى عزت نفس، اولفنان بدون كرامة عمره ما هيبقى فنان ولو مش صادق أو منافق عمره ما هيطلع فن جيد".


«جوزي بيقولي ملكيش دعوة بعداواتي»


كشفت الفنانة مي عمر، عن نصيحة زوجها المخرج محمد سامي، لها، قائلة: « دايمًا بيقول لي ملكيش دعوة بعداواتي، إنتي لوحدك».

وأضافت مي، خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج «معكم» المذاع على فضائية «سي بي سي»: «بس في حاجات غصب عني بتضايق منها، وفي حاجات تانية بحس إنها خلافات بسيطة ومش مستاهلة تكبر، وفي حاجات تم الصلح فيها بسرعة».