رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

اليوم.. مناقشة مشاريع تخرج شعبة العلاقات العامة بـ" إعلام عين شمس"

يستضيف قسم علوم الاتصال والإعلام بكلية الآداب جامعة عين شمس نخبة من المتخصصين فى مجال العلاقات العامة والإعلان لتحكيم مشاريع تخرج طلاب الفرقة الرابعة، تحت إشراف الأستاذ الدكتور سوزان القليني عميد كلية الآداب، وذلك بقاعة المؤتمرات بالكلية.

وأوضحت أستاذ دكتور هبة شاهين، رئيس قسم علوم الاتصال والإعلام، في بيان لها، أن لجنة تحكيم مشروعات تخرج الطلاب المقدمة في مجال العلاقات العامة والإعلان تضم عددًا من أبرز الخبراء منهم: الدكتور أحمد عتريس مدير عام إعلانات أخبار اليوم، شريف مودي واصف المدير التنفيذى لإحدى شركات الجرافيك، ومصطفى عبد الوارث مدير عام العلاقات العامة بشركة مصر القابضة للتأمين.

وأشارت رئيس قسم علوم الاتصال والإعلام إلى تميز وتنوع أفكار مشاريع تخرج الطلاب هذا العام حيث سيتم عرض 8 حملات إعلامية هى: "نبتة"، "خطوة"، "تذكرة موت"، "النفس التاني"، "مش جوازة والسلام"، "صفحة جديدة"، "بكرة ليك"، و"سوا هتفرق"، وحملة إعلانية بعنوان "بسكلتة".

واختتمت شاهين: " قسم علوم الاتصال والإعلام بجامعة عين شمس أكد عن جدارة خلال السنوات الأخيرة كفاءة طلابه وخريجيه من خلال مشاركاتهم في المحافل الإعلامية وحصولهم على المراكز الأولى فى الإنتاج الإعلامى بأنواعه المختلفة متفوقين على نظرائهم من كليات وأقسام الإعلام بالجامعات والمعاهد المصرية الحكومية والخاصة.