"ارسم ضحكة".. مجلة إذاعية بمشروعات تخرج "إعلام عين شمس"

يدعو مجموعة من طلاب شعبة الإذاعة والتليفزيون بالفرقة الرابعة بكلية الآداب قسم علوم الاتصال والإعلام، للبحث عن السعادة في حياتنا من خلال المجلة الإذاعية "ارسم ضحكة"، وذلك ضمن مشروعات التخرج لهذا العام.

وعن المجلة الإذاعية قالت الطالبة آلاء عماد، أحد أعضاء فريق العمل لـ"وشوشة": أردنا نشر السعادة بين الناس والتركيز على أسبابها، والتأكيد على أنها مازالت موجودة بالرغم من الظروف المحيطة التي تشهدها البلاد، وإعادة الضحكة إلى الوجوه مرة أخرى.

وأضافت "آلاء": تحتوي المجلة على العديد من الفقرات الإذاعية المتنوعة، بمشاركة عدد من نجوم الفن والمجتمع إيمانًا منهم بهدف المجلة وهو إسعاد الناس، أبرزهم الكابتن أحمد فتحي جوكر النادي الأهلي.

"ارسم ضحكة"، يعرض للتقييم بالكلية لأول مرة في الثامن من مايو الجاري، ويشارك في مهرجان "إنتاج إعلام عين شمس" بعد عيد الفطر المبارك.

يتكون فريق العمل من الطالبات: آلاء عماد، إسراء جمال، ياسمين علي، مريم ماجد، إيمان فايز، هبة الله طارق، إشراف أساتذة السكشن الإذاعي بإذاعة الشباب والرياضة مرسي عبد العليم، والمعيدة آية منير، الإشراف الفني للدكتورة سوزان القليني، والإشراف العام للدكتورة هبة شاهين.