"هو" مشروع تخرج طلاب آداب إعلام عين شمس

يشهد إنتاج مشاريع تخرج هذا العام لقسم علوم الاتصال والإعلام بكلية الآداب في جامعة عين شمس تنوعًا كبيرًا، ومن بينه الفيلم التسجيلي "هو" الذي يسعى للتذكير بوحدانية الخالق عز وجل. 

أوضحت الطالبة أية علاء الدين أحد أعضاء فريق العمل، أن الفيلم يتناول بعض طرق تواصل الأديان مع الله، وأن صراع الأديان أحد أسباب المشاكل التي تمر بها مصر، والفيلم يؤكد أن أيًا كانت طريقتك في عبادة الله فالرب واحد. 

وأضافت "أية": " استغرق التصوير ثلاثة أسابيع تقريبًا في مجمع الأديان ومسجد الحاكم بأمر الله، وواجهنا صعوبة في التصوير في الأماكن المتعلقة بالديانة اليهودية، حيث يحظر التصوير فيها، فاكتفينا بتصوير المعبد اليهودي المكان الوحيد المصرح تصويره".

الفيلم التسجيلي "هو"، يعرض للتقييم بالكلية لأول مرة في الثامن من مايو الجاري، ويشارك في مهرجان "إنتاج إعلام عين شمس" بعد عيد الفطر المبارك. 

شارك في إنتاج الفيلم الطالبات نوران صلاح، هبة الله يسري، آية علاء الدين، سلمى مصطفى، نورهان محمد، منة الله رضا، سوماندا نصر، ندى رفعت،تحت إشراف أساتذة السيكشن إيهاب فوزى، وهند على، إشراف فنى الدكتورة سوزان القليني، والإشراف العام الدكتورة هبة شاهين.