بالصور.. حفل مستشفي المرأة بمشاركة نجوم المجتمع

نظمت مستشفى المرأة حفلا رائعا، حيث كانت كل امرأة ضيفة شرف حفل المستشفى الذى يوفر للنساء أعلى مستويات الرعاية الصحية.

حضر الحفل عدد من نجوم المجتمع، فى الفن والطب والأزياء، ولاقت الاحتفالية نجاحا كبيرا، واهتماما اعلاميا.

ومن أشهَر الضيوف الذين شاركوا فى الحفل، فيفي عبده، شيرين رضا، إلهام شاهين، مروان يونس، غادة عادل، أمينة خليل، لاعب كرة القدم محمود الخطيب، خالد سليم، بالإضافة إلى عدد من الإعلاميين والمشاهير.

وفى بداية الحفل، ألقى الدكتور أكرم العدوي، مدير مستشفى المرأة، كلمة عن المؤسسين المشتركين، وكل ماحققته المستشفى من إنجازات.

 وأضاف "العدوي": " شاركنا بالحلم الذي بدأ فكرة المستشفى وهو أن يوفر للمرأة كل احتياج للرعاية الصحية الممكنة بطريقة متكاملة تضم كل الاحتياجات بأنواعها في مكان واحد بكل مستويات الرعاية الموفرة". 

كما تم خلال الحفل عرض الفيلم الوثائقي "أنا امرأة"، بطولة رحمة حسن، والذى وجه رسالة عن أهمية المرأة في كل أدوارها الاجتماعية. 

وتمتع ضيوف الحفل بالرقص على أنغام الجاز المقدمة من أكبر الفنانين الموسيقيين بمصر، الذين حققوا نجاح ساحق في مجالهم، من Cairo BigBand Society إلى إيقاعاتDJ AK، تبعه عرض خاص من الثنائي المشهور ديسكو مصر Disco Misr الذي يجمع ما بين الصوت القديم والإيقاعات الحديثة. 

عن مستشفى المرأة: 

تقع بقلب القاهرة، وتقدم الرعاية المتكاملة لاحتياجات النساء، بجانب رعايتها الطبية الممتازة، بمستشفى مجهزة كاملا بأحدث الآلات وأحدث طرق الرعاية والعلاج، وتوفر مستشفى المرأة أعلى مستويات الرعاية للنساء في مصر، سواء عقلية، جسدية أو نفسية، بتعيين أكبر الأطباء وأجود طاقم طبي في مصر. 

كما تستطيع الأمهات الاستمتاع برؤية أطفالهم من خلال شاشات مراقبة على مدار الساعة، وتتسم غرفهم بالراحة والخصوصية.  

يذكر أن مستشفى المرأة مهتمة بكل التفاصيل، مثل بنك الدم، و معمل متكامل للفحوص، التقارير والتحاليل المطلوبة، ومتجر الهدايا، وكافتيريا مجهزة بأجود أنواع المشروبات والمأكولات الخفيفة، وصولا إلى الصيدلية التى تعمل 24 ساعة .