فاطمة ناعوت عن "قواعد العشق 40": لا يفوتكم هذا العرض المدهش

حلت الكاتبة فاطمة ناعوت، ضيفة على العرض المسرحي "قواعد العشق 40"، وذلك ليلة أمس الجمعة، وأشادت بالتجربة المسرحية وبالرسالة المقدمة من العرض.

 

وكتبت على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "إن الوصول إلى الله سهلّ إذا ما شفّتِ النفسُ وخفّت وصَفٓتْ وصُفِّيَتْ وخلُصَتْ وتخلّصت من شوائبها.. طوبى للأنقياء.

 

وتابعت: "لا يفوتكم هذا العرض المدهش الذي سيبدّل أرواحكم ويعلمكم كيف تحبون الله في كل ما تراه عيونكم، سيُرهِف أرواحكم؛ كما رَهُفت روحُ جلال الدين الرومي على يد شمس الدين التبريزي المتصوف العاشق، لا يفوتكم هذا الإدهاش الفني المصري الرفيع".

 

كما حرص أيضًا على حضور ليلة أمس ، الفنان سامح الصريطي، والفنانة ابتهال الصريطي، والمهندس نبيل شحاته، والشيخ محمد علاء الدين أبو العزايم شيخ الطريقة العزمية بمصر.

 

''قواعد العشق 40'' ، مأخوذ عن رواية للكاتبة آليف شافاق، ومصادر أخرى، دراماتورج وإشراف علي الكتابة رشا عبد المنعم، شارك في الكتابة ياسمين إمام، خيري الفخراني وبطولة بهاء ثروت، فوزية، عزت زين، دينا أحمد، ياسر أبو العينين، هاني عبد الحي، محمد عبد الرشيد، إيهاب بكير، هشام علي، المطربة أميرة أبو زيد، المنشد سمير عزمي، حسام أبو السعود، هاني ماهر، إسلام بشبيشي، بمشاركة فرقة المولوية العربية، موسيقى وألحان محمد حسني، ديكور مصطفى حامد، إضاءة إبراهيم الفرن، أزياء مها عبدالرحمن، مخرج منفذ حازم الكفراوي وإخراج عادل حسان.

 

وتعرض حاليًا وسط نجاح جماهيري لافت علي مسرح السلام بشارع القصر العيني.