بالفيديو.. 4 اعترافات جريئة لمشاهير الفن

موجة من التصريحات والاعترافات الجريئة التى أطلقها نجوم الفن خلال الأسبوع الماضى، من خلال استضافتهم على شاشات القنوات الفضائية والتي كانت بمثابة حديث الصباح والمساء فى الشارع المصرى، لاسيما أنها شهدت كواليس بالجملة وآراء صادمة .


"وشوشة" يستعرض أخطر هذه التصريحات فى السطور التالية:


برادة: «أحلى ماتش لعبته مع هيفاء».. وزوجته: «كنت مسافرة وعرفت من بره»


قال بطل الإسكواش اللاعب أحمد برادة، إنه بعد اعتزاله الإسكواش وتجربته في التمثيل والغناء، اتجه للعمل في "البيزنس".


وأضاف برادة، خلال لقائه بالإعلامية منى الشاذلي، ببرنامج "معكم"، المذاع على قناة "cbc": "أحلى ماتش إسكواش كان مع الفنانة هيفاء وهبي، وهي اللي كسبت طبعا"، فوجهت الشاذلي تساؤلا لزوجته "سارة": "لعب مع هيفاء قبل ولا بعد الجواز؟".


وردت الزوجة: "بعد الجواز من سنتين.. كنت مسافرة وعرفت من واحدة صاحبتي، بس عادي هيفاء صحبتنا"، فردت الإعلامية، :"بتلعب ماتش سكواش مع هيفاء من وراء مراتك؟".


أشرف زكي: «الدولة بتدعم السينما بـ50 مليون.. هما فين؟»


قال أشرف زكي نقيب الممثلين، إن الدولة تدعم السينما بـ50 مليون جنيه، متسائلًا "الفلوس دي بتروح فين؟".


وأضاف زكي، خلال لقائه بالإعلامية منى الشاذلي، ببرنامج معكم، المذاع على قناة cbc "يقولنا على فيلم بس الفلوس دي تكون راحت فيه، عايز أعرف بس الفلوس راحت فين؟، الدولة بتطلع 50 مليون لدعم السينما راحوا فين".


وتابع: "بنتي في مدرسة أجنبية جت قالتلي عايزة أدرس سينما، خدتها بالعربية لمعهد السينما قولتلها المكان ده خرج مخرجين نجوم".


وأوضح زكي أن السينما لعبت دورا هاما في المجتمع إذ غيرت قوانين في الماضي. مشيرا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أكد على أهمية معهد السينما قائلا "معهد السينما يا جماعة".


هالة صدقي: زيارة بابا الفاتيكان لن تُغير الأفكار الإرهابية

 

قالت الفنانة هالة صدقي، إن زيارة البابا فرانسيس، بابا الفاتيكان، للقاهرة تعد خطوة إيجابية ومفيدة لمصر من ناحية تنشيط السياحة، لافتةً إلى أن البشرية جمعاء تخوض تحديًا ضد الإرهاب.


وأضافت صدقي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «خط أحمر»، عبر فضائية «العاصمة»، أن «البابا خاض تحديًا كبيرًا ممثلًا للبشرية، حينما قرر أن يزور مصر في هذا التوقيت، عقب حادث تفجير كنيستي مار جرجس، ومار مرقس، في طنطا والإسكندرية.


وتابعت:«تغيير العقول والفكر الإرهابي لن تُحل بزيارة البابا ولا بغيره، لأن هناك فئة معينة من المصريين استقر بداخلها أفكار إرهابية».


نوال الزغبي: أصابني الغرور في بدايتي.. وندمت على عمليات التجميل


قالت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، إنها قدمت مجموعة من الأغنيات بالعديد من اللهجات، منها المصرية والخليجية، إلى جانب اللبنانية.


جاء ذلك فى سهرة فنية خاصة لنوال في برنامج "عائشة"، على شاشة القناة التاسعة التونسية، والذي أهدته نوال أحدث أغنياتها المصورة بعنوان "تولع" والتي تقدمها باللهجة الخليجية. وأشارت الزغبي إلى أنها أول لبنانية تغني باللهجة المغربية، ما جعلها تعتبر هذه الخطوة إضافة في مشوارها، إلى جانب تقديمها لأغنية باللهجة التونسية بعنوان "جاري يا حمودة" للفنان أحمد حمزة.


و رفضت "نوال" الكشف عن أسباب انفصالها عن زوجها، وفضلت الاحتفاظ بتفاصيل هذه الزيجة لنفسها، معتبرة أنها أمور شخصية، حفاظًا على مشاعر أطفالها.


وكشفت عن مشروع جديد لها في مجال تليفزيون الواقع، لكنه في مرحلة الدراسة خلال هذه الفترة، نافية تصنيفه بالاجتماعي أو اكتشاف المواهب، واكتفت بالقول إنه سيتعرض حياتها الفنية. 


وحول اتهامها بأنها فنانة مغرورة، أكدت نوال أنها في بداية مسيرتها في التسعينيات أصيبت بنوع من الغرور لمدة قصيرة، لافتة إلى أن هذا أمر طبيعي يحدث لأي فنان في بدايته. 


وذكرت أنها غير راضية عن عمليات التجميل التي خضعت لها، وأن صديقة لها لعبت بعقلها وأقنعتها بها، لكنها نادمة عليها، وتجد أنها لم تكن بحاجة لها، مشددة على رفضها لأن يخضع لها الإنسان طالما أنه ليس بحاجة إليها.


ولفتت إلى احتمالية اتخاذها قرار الاعتزال نهائيًا خلال 5 سنوات، مشيرة أن الإرهاق والتعب يحددان ذلك، إذ لا يمكن أن تعتزل في عز عطائها الفني.