رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

بالفيديو.. 3 تصريحات مثيرة لمروان خورى

حل الفنان مروان خورى أمس الجمعة، ضيفاً ببرنامج «كل يوم جمعة»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة «أون إي»، ليدلى بالعديد من التصريحات المثيرة والتى نستعرضها فى السطور التالية.


أحضر لحنًا لـ«هاني شاكر وشيرين عبدالوهاب»


قال الفنان مروان خوري، إنه يحضر حاليا لحنًا لمطربين مصريين، وهما هاني شاكر وشيرين عبد الوهاب، موضحًا أن الأغنية التى يجهزها الآن مع أمير الغناء العربي «رومانسية».


وأضاف هناك مجموعة من الفنانين في الوطن العربي يريد العمل معهم ويلحن لهم أغانيهم. 


وذكر خوري أنه حقق نجاحا كبيرا مع كثير من المطربين في الوطن العربي، بعد التعاون معهم، سواء في تلحين أغانيهم أو كتابتها، مشيرا إلى أن نجاح هذه الأغاني، تضيف له الكثير، بعيدا عن أغنياته الخاصة التي يغنيها بنفسه.


 كما قال أن الموسيقار محمد عبدالوهاب بدأ حياته بالغناء، وبعدها انتقل إلى التلحين، لافتا إلى أن أغنية «معقول»، والذي قدمها المطرب فضل شاكر، كان من المفترض أن يغنيها بنفسه، ولكنه رأى من الأفضل تكون بصوت الأخير.


«زعلان جدًا على فضل شاكر.. ومشتاق لصوته»


عبَّر الفنان اللبناني مروان خوري، عن حزنه الشديد للتطورات التي حدثت للمطرب فضل شاكر بعد التحول الذي طرأ عليه وانضمامه لجماعات جهادية وبعده عن مجال الغناء والطرب، قائلا: «زعلان جدًا عليه.. ومشتاق لصوته».


وقال خوري، أن فضل شاكر كان صاحب صوت مميز، ومنْ يستحضره يتذكر نجاحاته وصوته العاطفي ويحزن على ما وصل إليه.

 

«لا أصلح للتمثيل لأنني خجول»


قال الفنان مروان خوري، إنه ليس شرطًا أن يكون المطرب الناجح ممثلًا، موضحًا أنه حاول التمثيل إلا أنها تجربة خجولة، على حد وصفه، مشيرا إلى أنه لا يصلح للتمثيل.


وأضاف خوري أن الممثلين الذين دخلوا عالم التمثيل أحبهم الجمهور، وبعضهم قدم أغاني من خلال ظهوره على شاشات التليفزيون، مثل الفنان عبدالحليم حافظ.