رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. سلوي خطاب:"كله إلا البوس.. ومحرومة من التحرش.. ونفسي احب"

حلت النجمة سلوى خطاب ضيفة على الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج «فحص شامل»، المذاع على قناة «الحياة» لتدلى بالعديد من التصريحات المثيرة والتى نستعرض أبرزها فى السطور التالية ..


« نفسي أحب.. ومنع البوس أزمة للسينما»


قالت الفنانة سلوى خطاب إنها لا تعاني من أي مشاكل صحية خلال هذه الفترة، موضحة أن السينما أصبحت في أزمة بعد منع "البوس" فيها.

 وأضافت خطاب،: "بقالي 10 سنين مدخلتش في أي علاقة عاطفية حتى التحرش محرومة منه، نفسي أحب بس مبحبش الراجل الأناني".

وتابعت: "في ميدان التحرير اتحرشوا بكل البنات إلا أنا، موضحة أن هيفاء وهبي هي نجمة الإغراء الأولى برأي الشباب في 2016".


«محرومة من التحرش»


نفت الفنانة سلوى خطاب، تعرضها للتحرش الجنسي طوال حياتها، موضحة: «حتى التحرش محرومة منه»، مؤكدة أنها عندما نزلت ميدان التحرير تحرشوا بكل البنات إلا هي.

 وأضافت سلوى، خلال لقائها مع الإعلامية راغدة شلهوب، في برنامج «فحص شامل»، المذاع على قناة «الحياة»: «لما نزلت الميدان لقيتهم بيقولولي اقعدي يا أستاذة واتفضلي، قالولي فيه حد اتحرش بيكي، قلتلهم ولا حد عبرني».

 

 لمعارضي القُبلات: «اتلهوا واسكتوا»


قالت الفنانة سلوى خطاب، إن القُبلات في الأعمال الفنية يجب أن تكون معبرة عن طبيعة العمل، والفنان يسعى لتقديم الشخصية المطلوبة منه لتحقيق هدفه، موضحة: «القُبلات في الأعمال الفنية اندماج فني، وما ينفعش يكون حقيقي».

 وعن هجوم البعض وانتقادهم للقُبلات في الأفلام، سخرت «سلوى»، قائلة: «اتلهوا واسكتوا، واللي ما بيفهمش في حاجة ما يتكلمش فيها، الفن لازم يكون حر.. ما ينفعش الفن يتفصل».