رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. علي الهلباوي وهشام الجخ يتألقان بـ "يوم الأرض" على مسرح "الجريك كامبس"

نظم النشاط الطلابي "مباشر" من جامعة القاهرة حفلًا بعنوان "For the sake of happiness " وذلك مساء أمس السبت تزامنًا مع يوم الأرض، في "الجريك كامبس"، واحيا الحفل الشاعر هشام الجخ، والمبتهل علي الهلباوي.

وسط تفاعل كبير من الحضور الذي استمر في التصفيق وترديد كلمات الأغاني مع علي الهلباوي، الذي قدم مجموعة من أجمل الأغاني منها: ليلي طال، أنا المصري، المرسال وقل للمليحة، تلاه فقرة لمواهب الطلاب من الشعر والعزف والغناء.

قال"الهلباوي" في تصريح لـ"وشوشة" على هامش الاحتفال: "أتمنى إصدار ألبوم لي، وسعدت بحفل اليوم".

بينما ردد الحضور من طلاب الجامعات كلمات الشاعر هشام الجخ الذي قدم قصائد منها: ٥ اصبح، ٤شارع الحجاز ومتزعليش.
وعلق "الجخ" مداعبًا: "أيه جو تامر حسني دة، خفف لنا الإضاءة شوية".

وقالت الطالبة أميرة طارق رئيس قسم الموارد البشرية بالنشاط لـ"وشوشة":" اخترنا يوم الأرض حتى يكون يومًا مميزًا، وهشام الجخ وعلي الهلباوي يقدمان محتوى راقي يتماشى مع هدفنا من النشاط وهو تقديم إعلام راقي".

وأشارت الطالبة إيمان عبد القادر منسق ورش العمل في تصريح لـ"وشوشة" إلى أن "مباشر" بدأ منذ خمس سنوات كراديو "أون لاين" من كلية الهندسة قسم العمارة، بهدف أن يعبر الطلاب عن رأيهم، وهو مستمر حتى الآن بجهود الطلاب.

وأضافت "إيمان":" توسعنا لنقدم ورش عمل في مجالات الإعلام المختلفة منها: الإذاعة، الإعداد، التعليق الصوتي، الهندسة الإذاعية، التصوير، المراسلة الصحفية والتلفزيونية وإنتاج الأفلام، ونصدر مجلة توزع مجانًا للطلبة في جامعة القاهرة، ولدينا موقع إخباري أيضًا".

يذكر أن يوم الأرض هو يوم يستهدف نشر الوعي والاهتمام بالبيئة الطبيعية لكوكب الأرض يحتفل به سنويًا أكثر من 1755 دولة، وبعض البلاد تحتفل وتطلق عليه أسبوع الأرض وتحتفل به على مدار أسبوع كامل.