رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

هذه الأعمال مهددة بالخروج من موسم رمضان

مع اقتراب موسم رمضان المقبل، ينتاب القائمين علي الأعمال الدرامية حالة من القلق وخاصة مع مواجهة بعض هذه الأعمال بعض التهديدات ومن بينها عدم استكمالها نتيجة لضغط الوقت أو صعوبة تسويق المسلسل حتي هذه اللحظة.

يرصد "وشوشة" من خلال هذا التقرير الأعمال الدرامية المهددة بالخروج من موسم رمضان ومن بينها:

1- "فوبيا" لخالد الصاوي
تعرض مسلسل "فوبيا" للفنان خالد الصاوي، للعديد من الأزمات ساء علي مستوي اختيار الأبطال واعتذار البعض، وثانياً أن الشركة المنتجة أول مرة لها في إنتاج الأعمال الدرامية وأثير أن منتج العمل لم يسوق المسلسل حتي هذه اللحظة أو عرضه للبيع لأي قناة من القنوات الفضائية وغير مهتم بهذه القضية نتيجة لانشغاله في أمور أخري وسفره للسعودية.

2- "الضاهر" محمد فؤاد
أكد تامر عد المنعم، منتج مسلسل "الضاهر" والذي يقوم ببطولته الفنان محمد فؤاد، مهدد بالخروج من موسم رمضان، بعدما أعلن أنه سيخرج من السباق الرمضاني إلا أنهم استقروا علي العودة مرة أخري للدخول في موسم رمضان.

ولكن أثير في الفترة الأخير أزمات داخل المسلسل ومن بينها مشاكل مع الرقابة ومع بعض الجهات السيادية علي حد قول منتج العمل، الأمر الذي عطل التصوير، مما يهدد من دخول المسلسل موسم رمضان.

3- "سبعة صنايع" لشريف رمزي ومي سليم
أكد الفنان شريف رمزي، أن مسلسل "سبعة صنايع" مهدد بالخروج من موسم رمضان وذلك بسبب ضيق الوقت وانتهاء نحو 50% من مشاهد التصوير، إضافة إلي صعوبة تسويق المسلسل علي القنوات الفضائية.