رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

نجا من الموت مرتين بأعجوبة.. أحمد شيبة" لعب معاه الزهر"

نجا المطرب الشعبى أحمد شيبة من حادث سير، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، وعلى الرغم من حدوث إصابات بسيارته، فإنه لم يصب بأى أذى فى جسده. 

ونشر شيبة صورة لسيارته بعد الحادث، عبر صفحته على "فيس بوك"، وعلق عليها قائلًا :" الحمدلله ربنا أنقذنى من حادث على الطريق أشكرك وأحمد فضلك يا رب واسترها معانا يا كريم". 

وتابع شيبة:" الحمد لله وقدر الله ماشاء فعل وبحب أطمن جمهورى أنا بخير الحمد لله". 

لم تكن هذه المرة الاولى التى يتعرض فيها شيبة لهذا الموقف، ففى 9 يوليو الماضى نجا من الموت، بعد تعرضه لحادث سير بسيارته أثناء عودته من الساحل الشمالي إلى القاهرة. 

ونشر شيبة وقتها على حسابه الشخصي على « فايسبوك » صور من الحادث، وعلق قائلاً: « قدر الله ما شاء فعل.. الحمد لله انها جت على قد كدة.. الحمد لله انا بخير وبطمن جمهوري وحبايبي ». 

نجاة شيبه من الموت مرتين دفع الجماهير لتداعبه بأن الزهر لعب معاه فى إشارة لأغنيته الشهيرة أه لو لعبت يازهر والتى حققت نجاحاً كبيراً . أحمد شيبة هو مطرب شعبي من مواليد مدينة الإسكندرية بمنطقة القباري، كانت بداية مشواره الغنائي في سن الثامنة عشر بالاضافة لكونه كان يشغل ببعض الأعمال الحرفية. كان شيبة يغني بالأفراح الشعبية المصرية حتى استطاع تكوين فرقة لنفسه بعد ذلك لينطلق بعدها كأحد مطربي الأفراح المعروفين إلى حد ما في الاسكندرية كانت بداية شهرته من خلال طرحه لفيديوهات على موقع يوتيوب ، وربما أشهرهما فيديوهين تم طرحهما عام 2012 الاول باسم هذا جناه ابي ويشاركه فيه ابنه محمود شيبه، والثاني كليب اللي مني مزعلني وشاركه فيه ابنه الكبير محمد شيبه حتى شارك بعد ذلك في تمثيل بعض الأعمال وأبرزها: مسلسل النايت قبل ظهوره في الاعلام بشكل عام، لم يكن معروف شكله إلا ان أغانيه تٌسمع، حتى وجد صورة لشاب عشريني يحتضن أحد المطربين في فرح شعبي وكانت تلك الصورة هي التي اشارت إليه بعد ذلك حتى أصبحت أيقونة له على وسائل التواصل الاجتماعي وبذلك تمت معرفته. 

لم يكن شيبة حصل على الشهرة الكافية حتى خرج المواطن أحمد جودة المعروف باسم أبو صدام في فرح شعبي بالمنصورة ليظهر حبه بشكل عصبي كبير حتي تصل عدد مشاهدة الفيديو أكثر من 2 مليون مشاهدة في أقل من عام وأصبح صدام من أشهر الشخصيات المستخدمة في ايماءات الانترنت بجملته الشهيرة "أنت مية المية المية وأسيادنا راضيين عليك". 

مرة أخري وبعدها بعام يظهر شيبه في فيلم من بطولة الفنان محمود عبد المغني المعروف باسم النبطشي حيث خرج شيبة بأغنية ذاع صيتها ثم انتشرت اغنية اللي مني مرة أخرى مع بداية عام 2016 حتى ظهر شيبه وازداد عدد جمهوره وحقق نجاحا كبيرا في مصر ثم ذاع صيته في العالم العربي برمته وخصوصا بعدما تم طرح أغنية آه لو لعبت يا زهر التي هي من حيثيات فيلم أوشن 14، وقد تخطت الأغنية على يوتيوب أكثر من 84 مليون مشاهد.