رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

جوليا روبرتس أجمل امرأة في العالم لعام 2017

اختارت مجلة "People" النجمة جوليا روبرتس أجمل امرأة في العالم لهذا العام، لتكون على غلاف المجلة في إصدار خاص عن الجمال، وتكشف في حوارها عن أسرار محافظتها على شبابها الدائم، وزواجها السعيد الذي استمر 14 عامًا من المصور السينمائي داني مودر، وحياتها مع أطفالها التوأم هيزل وفينيوس 12 عامًا، وهنري 9 أعوام.  

النجمة المذهلة الجمال تحصل على هذا اللقب للمرة الخامسة، وتسير على خطى النجم جورج كلوني الذي فاز مرتين بلقب أكثر الرجال جاذبية على وجه الحياة وفقًا لمجلة "People"، وعلقت "جوليا" مداعبة: "سأذكر ذلك في كارت التهنئة بالكريسماس الذي سأرسله إلى عائلة كلوني."  

قالت "روبرتس" في حوارها مع مجلة "People": "أشعر بالإطراء بهذا اللقب، وأعتقد الأفضل لم يأتي بعد وأنا الآن في مرحلة الذروة."  

ظهرت "جوليا" لأول مرة على غلاف مجلة "People" بلقب أجمل إمرأة في العالم عندما كانت في سن الـ23 عام 1991، وذلك قبل عامًا من شهرتها الكبيرة التي حققتها بدور البطولة في فيلمها الكوميدي الرومانسي "pretty Women". 

 ولكن وراء الكواليس كشفت صاحبة الـ49 عامًا أنها لم تتخيل مدى التغير الذي طرأ على حياتها بعد هذا الفيلم، وقالت خلال حوارها :" كنت أشاهد فيلمًا آخر وهو "Star Wars" عند طرح فيلمي للعرض، وأتذكر أنني قرأت أن "pretty Women" يعرض هذا الأسبوع محققًا هذه الإيرادات، وكنت أتسائل أهذا المال كثير؟ أهذا جيد؟، لم أكن أعرف حقًا."