بالفيديو.. شاهد آراء الفنانين في أزمة الزمالك وهزيمة البايرن وقمة الأهلى

شهدت الأيام القليلة الماضية تعليقات فنية لمشاهير الفن حول أبرز مستجدات الكرة سواء المحلية أو العالمية لا سيما فى ظل حالة العشق، التى تجمع نجوم الفن بالكرة ونستعرض أشهر هذه التصريحات فى السطور التالية ..


هاني شاكر: ما حدث في مباراة الزمالك والمقاصة "فضيحة"


هاجم الفنان هاني شاكر اتحاد الكرة بسبب أزمة مباراة الزمالك والمقاصة، لافتًا إلى أن ما حدث "تمثيلية هزلية وكلام فارغ وفضيحة كبرى".

وأضاف شاكر خلال لقائه ببرنامج "العاشرة مساء"، الذي يعرض على فضائية "دريم" مع الإعلامي وائل الإبراشي: "بعض أعضاء الجبلاية يريد خلق أزمات لنادي الزمالك"، متمنيًا رحيل اتحاد الكورة بسبب المشاكل التي حدثت للنادي بسبب قراراته الخاطئة.

وتابع:" اتحاد الكرة لم يحترم نفسه أولاً ثم لم يحترم ناديًا كبيرًا مثل الزمالك، والنادي لا يشرفه أن يلعب تحت إشراف اتحاد الكورة الحالي الذي لا يراعي حقوقه، وكم المشاكل المتواجدة بسببه"، مؤكدًا أنه يؤيد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في موقفه.


محمد هنيدى يسخر من هزيمة البايرن على طريقة عمرو دياب


فيما سخر الفنان محمد هنيدى، من أداء الفريق الإلمانى بايرن ميونخ، خلال مباراته مع ريال مدريد، بفقرة من اغنية للهضبة عمرو دياب.


وقد شارك الفنان محمد هنيدى، عبر حسابة على موقع التدوينات المصغرة "تويتر"، باغنية للهضبة تقول:" ده حالى أصعب من حالهُ جرالى أكتر ما جراله"، معلقا عليها:" يقصد البايرن عمرو".


وكان ريال مدريد قد فاز على ضيفه بايرن ميونخ، بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "سانتياجو برنابيو" فى إياب الدور ربع النهائى لدوري أبطال أوروبا، ليتأهل الملكى الإسبانى لنصف نهائى البطولة، بعدما أصبحت النتيجة الإجمالية فى المباراتين 6 / 3، بعد فوز الريال 2 / 1 فى الذهاب.


نبيل الحلفاوى يوجه رسالة للأهلى


فيما وجه الفنان نبيل الحلفاوى رسالة للنادى الأهلى عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى تويتر قائلا : "الأهلي علينا ألا ننخدع بفارق النقاط، المباريات القادمة 10 فيما أظن، نصفها الأول من فرق المؤخرة ونصفها الثاني أصعب. والعكس بالنسبة للمقاصة"

ويتصدر الاهلى ترتيب جدول الدورى برصيد 64 نقطة بفارق 7 نقاط عن المقاصة صاحب المركز الثانى.