رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ماذا يفعل هؤلاء النجوم في شم النسيم

كعادة كل عام، يحتفل المصريين بيوم شم النسيم، والذي تختلف مظاهر الاحتفال به من بين الخروج والسفر، للاستمتاع بأجواء الربيع المُعتدلة ويحتفل أيضًا الوسط الفنى من بين قضاء بعض الوقت مع العائلة أو ينشغل بالعمل نظرًا لقُرب شهر رمضان، ومشاركتهم في السباق الرمضانى.

احتفل الفنان هانى عادل مع فرقة وسط البلد مع جمهوره في شاطئ مراسي في ليلة شم النسيم، بينما أحيت الفنانة نيكول سابا حفلتها في شاطئ موسى كوست في رأس سدر.

ومن جانبه قام المطرب محمد حماقي بإحياء حفلًا في فاميلي بارك في مدينة الرحاب وسط جمهوره أمس، وسافر الفنان محمد قماح لإقامة حفلًا في الزقازيق، ليشارك في الحفل الفنان أحمد ناصر نجم ذا فويس والطفلة جويرية حمدى نجمة ذا فويس كيدز للاحتفال بيوم شم النسيم.

بينما قرر السفر الفنان محمد كريم، بعد انتهاء تصوير مسلسل "أرض جو"، بمشاركته مع الفنانة نيللى كريم، وأيضًا هند رضا، لقضاء بعض الوقت في شواطئ الجونة، وأيضًا بطلة العمل الفنانة غادة عبد الرازق، التي لازمت منزلها بعد تصوير مشاهدها في المسلسل، المقرر عرضه في رمضان.

فيما قررت بعض الفنانات مثل: ياسمين صبرى وإيمان العاصي والفنانة غادة عبد الرازق، بقضاء وقت خاص مع عائلاتهن، كما ظهرت الفنانة ياسمين رئيس مع زوجها هادى الباجورى على حسابها الخاص أثناء قضائهما عطلة الربيع معًا.

بينما تنشغل الفنانة ريم البارودي، حاليًا بتصوير مسلسلها الجديد "الدولى"، مع الفنان باسم سمرة، والمقرر عرضه في رمضان، فيما انتهى من تصوير أعماله كلًا من: الفنان محمد هنيدي في فيلمه "عنتر ابن ابن شداد"، والفنان تامر حسني في فيلمه "تصبح على خير"، والمقرر عرضهما في عيد الفطر المبارك.