رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حصري.. الحلقة الأولى من مسلسل "يا حلاوة الدنيا"

علم "وشوشة"، من مصادر خاصة تفاصيل الحلقة الأولي من أحداث مسلسل "يا حلاوه الدنيا" حيث تبدأ الأحداث باستعراض صغير لغرفة "أمينة" المنظمة و استيقاظها واستعدادها للذهب للعمل وذلك داخل بيت الستات كما يطلق علي البيت الذي تعيش فيه أمينة وشقيقتها عاليا ووالدتهما نادية وجدتهما زوزو .

و تخرج أمينة من غرفتها علي ضيق و خناق والدتها مع جدتها بسبب عدم الرد، وعودة شقيقتها من رحلتها صباح اليوم الثاني، وما إن تستعد أمينة للخروج حتي تصل "عاليا" وتتركها تتلقي مصيرها من والدتها التي تؤدي دورها الفنانة "أنوشكا" .

وتذهب أمينة قبل الذهاب إلى عملها لإحدي المستشفيات لإجراء الفحوص الطبية الخاصة بها قبل الزواج من خطيبها عمر، و ترفض فكرة فبركة التحاليل الطبية وتجريها بالفعل من باب الاطمئنان، وهناك تأخذ توصية من عمها الطبيب الكبير وبالرغم من إزعاج هذا الوضع لها إلا إنها تستسلم له .

وتذهب للشركة حيث تم ترقيتها من وقت قريب وتستأنف أعمالها بين استعراض لطبيعة عملها في تنظيم الإيفنتات الخاصة بالمؤسسات والشركات الكبري و طبيعة الموظفين واختلافهم .

ونري علاقة أمينة بخطيبها عمر، ما بين الرومانسية والسخرية والتخطيط لشهر العسل ومستلزمات الزواج إلي إنها في نهاية اليوم تجد اتصالات كثيرة من عمها ولا تجيب عليه فيذهب لها عند الشركة ويقابلها ويطلب منها أن يتحدثا في مكان مناسب مع رفضها وإصرارها علي معرفة الحقيقة ويصارحها عمها بزيادة كرات الدم الحمراء لديها مما يعني إصابتها باللوكيميا بين صدمة وذهول.

و تذهب "أمينة" إلي بيت الستات لتجدهم يحتفلون بها علي أنغام أغنية مبروك لرامي عياش بجانب فستان زفافها وطرحة الفرح .

يشارك في بطول يا حلاوة الدنيا، هند صبري و ظافر العابدين و حنان مطاوع وأنوشكا وأحمد حاتم ونهي عابدين وتأليف تامر حبيب وإخراج حسين المنباوي.