رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

روبى أمام النيابة قريباً.. لهذا السبب !

نشبت مشاجرة وصلت إلى التراشق بالألفاظ والتشابك بالأيدى بين الفنانة روبى وخلود أبو الرجال مساعدة مها بركة ستايلست مسلسل رمضان كريم.

وقالت خلود فى تصريح خاص لـ"وشوشة": منذ 5 أيام أثناء تواجدها فى كواليس مسلسل رمضان كريم، والتى كانت تصور فى حارة السبكى بحكم متابعة عملها، وأثناء العمل فوجئت بهجوم روبى عليها وضربها بالقلم وتمزيق شعرها وسبها بالعديد من الشتائم مما أدى لتدخل فريق العمل للتفريق بينهما وإبعاد روبى، وهو مادفعها لدخول غرفة بالشقة التى كانت تصور بها حتى يهدأ الأمر.

وأضافت خلود: انتهت المشكلة وهدأ الأمر ولكن بعدها بساعة قامت روبى أيضا بضربى مرة أخرى دون أن أعرف السبب.

وتابعت: "أنا معملتلهاش حاجة وهى كانت بتتلكك وعايزة تعمل مشكلة بأى طريقة"، مؤكدة إنها لم تتعد عليها حتى بلفظ بالرغم من كل التجاوزات التى صدرت من روبى دون أن تعرف السبب الحقيقى لهذا التصرف.

وأشارت إلى إنها من بداية اليوم وهى تحاول أن تفعل معها أى مشكلة أمام فريق العمل، وهناك شهود عيان على ذلك .

وأضافت خلود، أنه بعد هذه المشكلة ذهبت إلى إحدى المستشفيات بمدينة السادس من أكتوبر لإجراء تقرير طبى وإثبات الكدمات والضرب بجسمها، وبعدها ذهبت إلى قسم أول أكتوبر وحررت محضر، وبالفعل تقدمت بمحضر يحمل رقم 3506 بتاريخ 9 أبريل ضد "روبى"، وتم إحالته إلى النيابة لاستكمال الإجراءت .

وأشارت خلود إلى إنها ذهبت أيضا إلى نقابة المهن التمثيلية وقابلت الفنان أشرف زكى، وتقدمت بشكوى ضد روبى لتأخذ حقها من "روبى" بسبب الإهانات التى صدرت منها.