بالمستندات.. إيمان البحر درويش يتحدث عن الفساد بـ"نقابة الموسيقيين".. ويتوجه بنداء لـ "رئيس الجمهورية"

ناشد الفنان إيمان البحر درويش، من خلال حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، رئيس الجمهورية والقضاء قائلًا: عاجل إلى السيد رئيس الجمهورية.. عاجل إلى مجلس القضاء الأعلى.. عاجل إلى هيئة التفتيش القضائي. 

بناءًا على التعليمات، التي أصدرتها دولتكم للتصدي للفساد فإنني أعلن لسيادتكم ولمجلس القضاء الأعلى المحترم ولهيئة التفتيش القضائي هذا الأمر البالغ الأهمية حفاظًا على شرف هذه الدولة وصرح القضاء الشامخ، الذي نحترمه جميعا ويبذل قصارى جهده لتطهير النماذج، التي تُسيئ إليه مهما بلغت قوتها وعلاقاتها.

هذا محضر جلسة محاكمة الوزير المتهم بعدم احترام أحكام القضاء، أسوة بجميع الوزراء السابقين، الذين احترموا أحكام القضاء رغم عدم تنفيذ النقابة لهذه الأحكام الواجبة النفاذ، الصادرة من القضاء الإداري بمجلس الدولة.

فضيحة بجميع المقاييس.. مثبت في محضر الجلسة حضور محامين الوزير والمجلس الأعلى للثقافة  ومحامي المدعي، الذي قدم عشرة حوافظ مستندات، وطلب محامون الوزير والمجلس الأعلى للثقافة الإطلاع، وطلبنا أجل لتقديم أصول المستندات، وهذه أول جلسة لنظر موضوع الجنحة.

والمفاجأة الكبرى كما هو مثبت في الصورة المرفقة من الحكم، أن الحكم غيابيًا بالبراءة رغم حضور المحامين، وواضح حرف الـ "غ"، قبل ختم البراءة ولم يتم إثبات طلبات الخصوم في محضر الجلسة على الاطلاق !!!.

والجدير بالذكر أنه قد سبق وأن أعلن السيد الوزير المتهم بعدم احترام أحكام القضاء، أنه لا يلتفت للبلاغ وهذه الثقة المتناهية في هذا التصريح توضح حقيقة هذا الحكم المعيب، الذي تم استئنافه لجلسة ٣ مايو القادم ٢٠١٧ !!!.

برجاء التكرم باتخاذ اللازم تجاه كل القضايا، التي تخص نقابة المهن الموسيقية، وتنظرها المحاكم بدرجاتها المختلفة لما فيها من قضايا تزوير من فئة تخصصت في ذلك طوال سنوات مضت، ولم تجد من يتصدى لها فاستمرت دون حسيب أو رقيب.

واختتم "البحر درويش" قائلًا: لا أملك إلا الدعاء أن يعينكم المولى عز وجل على التصدي لهذا المستنقع من الفساد، ويوفق الجهات الرقابية لتطهير مصرنا الحبيبة من شر جميع الفاسدين في مختلف المجالات.. وحسبنا الله ونعم الوكيل.