"أورنچ مصر" الراعي الذهبي لملتقى التوظيف لذوي الاحتياجات الخاصة

شاركت شركة أورنج مصر كراعي ذهبي وموفر لخدمات الانترنت في ملتقى الاتحاد النوعى للأندية الروتارية بمصر، لتوظيف ذوى الاحتياجات الخاصة بحضور الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتورة نفين جامع، الأمين العام للصندوق التنمية الاجتماعي والدكتورة عبير شقوير مستشار وزيرة الاتصالات ومسئولي شركة أورنچ مصر.


يأتي اشتراك أورنچ في هذا الحدث الكبير حرصاً منها علي القيام بدورها تجاه المجتمع وتجاه ذوي الاحتياجات الخاصة، ولذلك قامت الشركة بالتواجد في الملتقي والتواصل مع الراغبين في العمل للتعرف علي امكانياتهم ومؤهلاتهم حتي يتم توفير فرص عمل مناسبة وذلك تشجيعاً لذوى الاحتياجات الخاصة بعد أن أثبت عدداً كبيراً منهم تميزه في الآونة الأخيرة، وخلال الملتقي أظهر العديد منهم اقبالاً كبيراً علي التقدم للعمل في أورنچ.

 

وبهذه المناسبة قال الأستاذ شريف حنا نائب رئيس أورنچ مصر لقطاع الموارد البشرية والرقابة والمتابعة الداخلية: "رعاية أورنچ لمثل هذه الأحداث التي تمس شريحة كبيرة من ذوي الاحتياجات الخاصة يؤكد استراتيجية الشركة في خدمة المجتمع المصري بمختلف فئاته واحتياجاته حيث تعمل أورنچ على تهيئةِ البيئة الملائمة لهم إيماناً بمشاركتِهم الفعالة فى عملية التنمية. 


وأضاف، أن أورنچ مصر سوف تستمر في العمل علي تمكين ذوي الاحتياجات الخاصة وتأهيلهم وتدريبهم على المهارات المطلوبة لسوق العمل.

 

وكانت أورنچ مصر قد شاركت في العديد من المشاريع والمناسبات التي تدعم ذوي الاحتياجات الخاصة حرصاً منها علي دعمهم ودمجهم في المجتمع مثل تعاونها مع المؤسسة التنموية لتمكين ذوي الاحتياجات الخاصة (DAESN) وإطلاق مشروع المكتبة الالكترونية لخدمة الطلابالمكفوفين بالجامعات المصرية بتمويل من شركة أورنچ مصر ومشاركتها المجلس القومي لشئون الإعاقة في حفلته السنوية لتكريم الطلبة المتفوقين من ذوى الاحتياجات الخاصة.