بالفيديو.. أشهر 5 أغنيات لـ"سيلين ديون" في عيد ميلادها

الفائزة بخمس جوائز "جرامي" منذ عام 1992 منها : جائزة "ألبوم العام" في 1996 عن ألبوم "Falling Into You"، قدمت حفلًا يوم وفاة والدها في 30 من نوفمبر عام 2003 وأهدته إليه، واختارت "نيلسون" اسمًا لإبنها تكريمًا لنيلسون مانديلا، إنها نجمة البوب العالمية سيلين ديون التي تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ49. 

قدمت صاحبة صوت السوبرانو أشهر أغاني الأفلام محققة نجاحًا عالميًا، إليكم منها 5 أغاني: 

1- فيلم " Titanic" أصبحت قصة حب "روز" و"جاك" عالمية بعد غناء سيلين ديون لأغنية الفيلم "My Heart Will Go On" ، ومازالت من أهم الأغاني التي قدمتها في مسيرتها الغنائية. 


2- فيلم"Stuart Little 2" قدمت أغنية الفيلم " I’m Alive" عام 2002 التي حققت نجاحًا حول العالم وقتها. 



3- فيلم "Up Close and Personal" والأغنية الشهيرة "Because You Loved Me" للفيلم الرومانسي الكوميدي "Up Close and Personal"، الفائزة بجائزة الـ"جرامي" عام 1996 . 



4- فيلم"2017 Beauty and the Beast " عادت "ديون" للغناء في فيلم " 2017Beauty and the Beast " بأغنية " How does a Moment Last Forever"، وكانت قدمت مع بيبو برايسون أغنية " Beauty and the Beast" في النسخة الأصلية للفيلم الذي أنتج عام1991، وتعتبر أول أغنية لـ"ديزني" يتم غنائها بطريقة الـ"بوب" ورشحت للفوز بجوائز الأوسكار والجولدن جلوب.


 
5- فيلم" Sleepless in Seattle" قدمت في 1993 الأغنية الكلاسيكية" When I Fall in Love" مع كليف غريفين، التي رشحا لجائزة "جرامي" عن أدائهما لها، وغناها الكثير من الفنانيين على مر السنيين منهم : دوريس داي، نت كينج كول، جوني ماثيس وساندرا دي.