رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ننشر التفاصيل الكاملة لاعتذار أنغام وائل جسار عن حفل اليوم لأضواء المدينة

من المقرر إقامة حفل أضواء المدينة مساء اليوم فى مدينة شرم الشيخ، والذى كان سيحييه النجمة انغام والنجم اللبنانى وائل جسار اللذين اعتذرا بسبب عدم التزام الشركة معهما، وحرص" وشوشة" على كشف التفاصيل الكاملة لاعتذار وائل جسار وأنغام.

وعلم" وشوشة" من مصادره الخاصة أن سبب اعتذار انغام هو عدم دفع باقى مستحقاتها المالية وانها اخذت فقط ما يعادل 40 % ويتبقى لها 60 % من اجرها الاساسى الذى كان مقرر ان تحصل عليه مساء امس ولم يتم من قبل الجهات التى اتفقت معها انغام وحاولت أمل مسعود نائب رئيس الإذاعة المصرية حتى صباح اليوم ان تقوم باقناع انغام باى الطرق من اجل اتمام الحفل ولكنها رفضت.

واكد المصدر انه منذ ساعتين قام ايضا اعتذار وائل جسار عن الحفل لنفس السبب وهى المستحقات المالية التى تبلغ 800 الف جنيها باقى مستحقاتهم لانغام وجسار والتى لم يحصلوا عليها حتى ساعتين .

وأضاف المصدر: ان امل مسعود تحاول جاهدة لاقناع جسار باحياء الحفل وسوف يتحدد الساعه الرابعه من هذا الامر ولذا لم تفلح فسوف يتم الغاء الحفل واسترجاع التذاكر المباعة التى اكد ان 70 % منها دعوات مجانية والباقى مباع فقط .

وأشار المصدر إلى ان وليد منصور ليس له اى علاقة بالاتفاقات مع هؤلاء النجوم لاحياء الحفل وانه فقط من اجل التنظيم والاشراف العام.