رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"عمومية الموسيقيين" تحتشد للدفاع عن هاني شاكر‎

احتشد جموع الموسيقيين اليوم، فى مظاهرة حب للتنديد بالمؤامرة التي يتعرض لها هاني شاكر نقيب الموسيقيين والنقابة، وأعلنوا رفضهم التام لما يقوم به إيمان البحر درويش النقيب السابق، وأكدوا أنه ليس له أي صلة بالنقابة، وأن الثقة سحبت منه بقرار من الجمعية العمومية، وأعلنوا ازدرائهم السلوك الذي سلكه البعض من خلال إقامة دعاوي قضائية ضد النقابة والنقيب.

 

ووجه الموسيقيين الشكر للقضاء المصري الشامخ الذي رفض 3 دعاوى قضائية غيابية ضد هاني شاكر، وحكم بالبراءة في 3 أخرين غيابيا، وحكم أيضا برفض 14 دعوى ضد هاني شاكر.

 

وعرض في المؤتمر الذي أقيم أيضا الموقف المالي وميزانيات النقابة من 2007 وحتى تاريخه في كتيب مرفق به تقارير الجهاز المركزي للمحاسبات، وتم توزيعه على أعضاء الجمعية العمومية والإعلاميين.

 

عرض الميزاينة عماد الدسوقي المدير المالي للنقابة، وعرض في المؤتمر أيضا المواقف القانونية والدعاوى الكيدية، وأكد جموع الحضور ومجلس الإدارة بالكامل على ضرورة التصدي بكل قوة وحزم لهذه المؤامرة التي تهدف للنيل من النقابة ومن تاريخ أمير الغناء.


وقال طارق مرتضى المستشار الإعلامي للنقابة: إن ميزانية النقابة وصلت إلى 12 مليون جنيه، وأن هاني شاكر أعلن اليوم عن تجديد وديعة جديدة بمبلغ مليون جنيه، ليصل حجم الإيداع إلى 12 مليون جنيه بزيادة 4 ملايين جنيه عن المعتاد، ووصل الحساب الجاري إلى 5 مليون جنيه، إلى جانب الأندية ومشروع الإسكان ومشروع العلاج، والمقرات الجديدة التي تم افتتاحها في الصعيد.