3 حفلات في دبي بتوقيع "روتانا"

بعد نجاح حفلات "مهرجان فبراير الكويت" الستة التي أقيمت في الفترة من 26 يناير وحتى 17 فبراير الماضي، بـ"مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي" في الكويت، والتي أحياها النجوم: محمد عبده، عبد الله الرويشد، راشد الماجد، نبيل شعيل، رابح صقر، ماجد المهندس، أصالة نصري، أنغام، نوال الكويتية، شيرين عبد الوهاب وأصيل ابو بكر، تواصل شركة روتانا للصوتيات والمرئيات تقديم حفلاتها، من خلال الأمسيات الغنائية التي ستقيمها  خلال شهر أبريل القادم في مدينة "دبي"  التي تقام فيها للفنانين العرب.
 
وسيكون الجمهور الخليجي على موعد مع ثلاث حفلات غنائية بالتعاون مع دائرة السياحة في دبي، حفلين منها سيقامان لأول مرة في "أوبرا دبي" يوم الأحد 2 أبريل القادم .

وستشهد أولى هذه الأمسيات الغنائية فنان العرب محمد عبده، الذي أصدر مؤخرا ألبومه الجديد بعنوان "رماد المصابيح" من إنتاج وتوزيع "روتانا" وسيحتفل به مع جمهوره من خلال تقديم أروع أعماله الغنائية الجديدة والقديمة .
 
فيما سيقام الحفل الثاني يوم الثلاثاء 4  مارس بنفس المكان دار الأوبرا دبي مع ثنائية النجم برنس الغناء العربي ماجد المهندس والفنانة شيرين عبدالوهاب ، اللذين سيقدمان أجمل أعمالهما الغنائية الجديدة ومختارات من أعمالهما الخالدة التي لطالما تغنّى بها الجمهور الذواق.
 
أمّا الحفل الثالث فنجمه رابح صقر وسيقام هذا الحفل يوم الخميس 6 أبريل في "المركز التجاري العالمي- دبي" في ليلة سعودية .