بالفيديو .."الرقص ضيّع برستيجى.. وبحب اكون ملفتة".. 4 اعترافات لغادة عبد الرازق

حلت الفنانة غادة عبد الرازق، ضيفة على برنامج "شيري ستدويو" مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، التي استضافت الفنان الكوميدي سمير غانم، والمطرب محمد محيي ونرصد أبرز تصريحات غادة عبد الرازق فى السطور التالية ..

الرقص ضيّع برستيجى

روت الفنانة غادة عبد الرازق، عدد من المواقف التي حدثت لها منذ طفولتها، لافتة أنها عشقت الرقص وكانت تقف أمام المرآة طول اليوم، لدرجة أنها كانت تقول لزملائها في المدرسة أنها ابنه الراقصة سهير زكي.

وعن حبها للرقص، قالت غادة عادل، إنها أرادت أثناء تصوير مسلسل "سمارة" أن تعتلي المسرح وتؤدي فقرة استعراضية لكنها سقطت بقوة، قائلة: "الرقص ضيع برستيجي".

وقبل أن تظهر غادل عبد الرازق في البرنامج، كشفت لجمهورها عن إطلالاتها في برنامج "شيري ستدويو"، بصور عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وبسبب إطلالتها الجريئة، تعرضت غادة للكثير من الانتقادات من قبل جمهورها، والذي دائمًا ما يطالبها بارتداء ملابس أكثر حشمة تتناسب مع سنها.

أنا انطوائية ولست" نكدية"

وقالت غادة عبد الرازق إنها، على عكس ما قد يرى الناس، انطوائية بعض الشيء، ولا تخرج كثيرا، وتحتفظ في سيارتها بالأغنيات الحزينة، ليس لأنها حزينة، ولكن لأن الأغاني التي بها مشاعر تطربها.

وأكد ضيف البرنامج، الفنان سمير غانم، كلام غادة عبد الرازق قائلا إنه يعرفها منذ صغرها، وقبل أن تمثل، وهي مبتسمة دائما

  

«بحب أكون ملفتة»


قالت الفنانة غادة عبدالرازق، إنها تعشق من صغر سنها أن تلفت نظر الموجودين لها في أي مكان، موضحة: «كنت دايمًا بعمل في نفسي حاجات غريبة عشان لما أخش المكان، العين كلها تيجي عليا».

 وأضافت "عبدالرازق"،: «بحب أكون ملفته».

 وأشارت غادة عبدالرازق إلى أن ابنتها روتانا ورثت عنها هذه الصفة، ولديها هذه الهالة التي تجذب إليها أعين الناس في أي مكان، بالرغم من أنها لا تقصد ذلك.

«كنت بقول لزمايلي ماما بتشتغل رقاصة»

قالت الفنانة غادة عبد الرازق إنها في فترة طفولتها كانت تخبر أصحابها في المدرسة بأن والدتها تعمل راقصة.

 وأضافت "عبدالرازق"،: «لما كنت في المدرسة كان زملائى بيسألونى ماما بتشتغل إيه فكنت بقولهم رقاصة، ولكن سرعان ما تم اكتشاف كذبى بسبب زيارة والدى لى في المدرسة».

وتحدثت عن موقف محرج لها، قائلة: «كنت مدعوة في إحدى الحفلات وخدتني الجلالة وقمت أرقص وفجأة سقطت على الأرض وشكلى بقى زبالة وروحت على طول بعدها».