رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. فطوطة عايز يبوس غادة.. والفنانة: قفايا اتهرى.. 5 تصريحات مثيرة لمشاهير الفن

موجة من التصريحات والاعترافات الجريئة، التى أطلقها نجوم الفن خلال الأسبوع الماضى، من خلال استضافتهم على شاشات القنوات الفضائية، والتي كانت بمثابة حديث الصباح والمساء فى الشارع المصرى، لا سيما أنها شهدت كواليس بالجملة وأراء صادمة نستعرض أخطرها فى التقرير الآتي...


سمير غانم عن اعتزال شيرين: «دي لطشة وبلاش تحصل تاني»


داعب الفنان سمير غانم، المطربة شيرين عبد الوهاب، قائلا: "انتي اتجننتي لما قولتي هعتزل جننتي الناس كلها، دي لطشة وبلاش تحصل تاني".


 وأضاف غانم، خلال برنامج "شيري ستوديو"، المذاع على قناة"dmc": "الحمد لله عقلتي بلاش تعمليها تاني"، فردت شيرين:"لا عقلت الحمد لله ومش هعملها تاني أبدا".


السقا: كرارة جدع وعلاقتي به أسرية


قال الفنان أحمد السقا إن أمير كرارة يشاركه في بطولة فيلم «هروب اضطراري»، معتبرًا إياه نقلة كبيرة، متوقعًا نجاح الفيلم لمشاركة كرارة معه في البطولة.


 وأضاف كرارة، خلال لقائه ببرنامج مساء «دي إم سي»، الذي يقدمه الإعلامي أسامة كمال، على قناة «دي إم سي» أن كرارة شخصية جميلة ومحترمة وتتميز بالجدعنة.


وتابع السقا أن علاقته بكرارة أسرية، موضحًا: «نتناوب العزومات والمناسبات مع بعضنا البعض»، متنميًا لكراره كل التوفيق في أعماله الفنية والدرامية.


فطوطة عايز يبوس غادة على الهوا

 

أحرج الفنان سمير غانم زميلته الفنانة غادة عبد الرازق، حيث طلب تقبيلها على الهواء قائلا: "نا عايز أبوس غادة".

وأضاف خلال استضافته ببرنامج "شيري أستوديو" المذاع عبر فضائية دي إم سي، حيث شاركهما البرنامج كل من الفنان محمد محيي والفنانة غادة عبد الرازق قومي: "يا شيرين بوسي محمد محيي وأنا هبوس غادة عبد الرازق".

وتابع قائلًا: "إنتي قومي بوسيه دلوقتي ياشيري وأنا هبوس غادة عقبال ماتخلصي، وأنا بتلكك بصراحة".


غادة عبد الرازق: "انا قفايا اتهرى وبطلت"


استضافت الفنّانة شيرين عبد الوهّاب في برنامجها "شيري ستديو" على قناة dmc الفنّانين سمير غانم وغادة عبد الرازق ومحمد محيي.

ورداً على سؤال من عبد الوهاب ردّت عبد الرازق: "لما تحبي قوى تتنازلي عن حاجات كثير وبتضحي ويبتدي عندها الطرف الاخر يفتكر ان هو تمكن منك وركبك ودلدل فتبقى اول غلطة منه ضربة قفا جامدة".

وعلّقت عبد الوهّاب بالقول: "انا ما بوصل للمرحلة دي"، فأجابت غادة عبد الرازق: "انا قفايا اتهرى وبطلت خلاص".

وأثار جواب عبد الرازق موجة من الجدل عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بين التعليقات التي رأت أنها مباشرة جداً، ومن رأى أن التعبير عادي جداً ومستخدم بالمفردات اليومية المصرية.


كرارة يروى اللحظات الأخيرة فى حياة والده


تحدث أمير كرارة عن اللحظات الأخيرة من حياة والده عندما أصيب بوعكة صحية دخل على أثرها إلى المستشفى، إذ دخل في غيبوبة لمدة ثلاثة أيام.


وأضاف كرارة، خلال لقائه ببرنامج مساء «دي إم سي»، الذي يقدمه الإعلامي أسامة كمال، على قناة «دي إم سي»: «علاقتي بوالدي كانت قوية أوي، كان طيب، وعمره ما زعل حد من أخواتي الثمانية».

 وروى أمير كرارة تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل وفاة والده قائلا: «دخل في غيبوبة في الأيام الثلاثة الأخيرة، وبقى هو إلى جانبه حتى آخر لحظة، وعندما دخل عليه نبهه الطبيب إلى أن والده لن يرد عليه، لكنه (أمير) ناداه بالاسم الذي تعودت الأسرة مناداته به فتنبه ونظر إليه وابتسم، مما دفع الطبيب ليسأل والد أمير إن كان يعرف من ينادي عليه، فنظر الوالد إلى الطبيب أيضا وابتسم، قبل أن يشير إلى أخوته، وهو ما فهمه (أمير) منه أن والده يوصيه بهم».