رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. 7 فنانات دخلن عالم الأمومة

يحل في الواحد والعشرين من شهر مارس كل عام عيد الأم، اليوم الذي خصص لتشعر كل أم برد جزء بسيط لها على السنوات التي قضتها في تربية أبنائها، ودخل إلى عالم الأمومة مؤخرا 7 فنانات مصرية.. نتعرف عليهن من خلال السطور القادمة..


 

"مى كساب"


كانت آخر هؤلاء الفنانات، «مي كساب»، التي أنجبت ابنتها «فريدة» من زوجها المطرب «أوكا»، ويبدو أن إحساس الأمومة شعرت به الفنانة مي كساب لأول مرة بعد إنجاب ابنتها "فريدة" وشجعها على تقديم أغنية لبنتها "حبيبة قلبي".

"كارول سماحة"


أهدت المطربة اللبنانية كارول سماحة، مولودتها "تالا" أغنية جديدة، نشرتها عبر قناتها الرسمية عبر موقع "اليوتيوب"، تحمل اسم ابنتها

إختبرت  كارول شعور الأمومة للمرّة الأولى بعدما رُزقت بطفلتها "تالا" الّتي سبق وأثارت ضجةً عبر مواقع التواصل الإجتماعي بسبب الشبه بينها وبين والدتها.


"ميريام فارس"


وضعت النجمة اللبنانية «ميريام فارس»، في شهر فبراير الماضي، طفلها الأول «جايدن»، من رجل الأعمال «داني متري»، ورفضت «ميريام» نشر صورة طفلها في الأيام الأولى من ولادته.


وقدمت ميريام أغنية مصورة "غافي" تظهر فيه مع ابنها الرضيع جايدن، تخطت الأغنية أكثر من خمسة ملايين مشاهدة منذ نشرها على "يوتيوب"، حتى الآن.


"إنجى وجدان"


وضعت الفنانة «إنجي وجدان» أيضا، طفلها الأول «إسماعيل»، في شهر فبراير الماضي، وأعلنت ذلك من خلال صفحتها الشخصية على موقع «إنستجرام».

 

"آيتن عامر"


دخلت الفنانة «آيتن عامر»، أيضا عالم الأمومة هذا العام، بعدما أنجبت ابنتها «آيتن»، وأحدثت ضجة كبيرة حولها حيث إنها أخفت عن الجميع خبر حملها، حتى فاجأت الجمهور بسفرها للولايات المتحدة الأمريكية لتضع مولودتها الأولى من مدير التصوير «محمد عز العرب».


" ريهام أيمن"


أنجبت ريهام طفلها الأول، من زوجها الفنان شريف رمزي، وأطلقت عليه اسم "رمزي"، ولكن مازالت تخفيه عن الأضواء.

 

"دنيا سمير غانم"


تحرص دنيا سمير غانم ووزوجها الاعلامى رامى رضوان دائمآ على إخفاء وجه ابنتها كيلا عن أعين الصحافة والإعلام،