اختيار " كايرو فيستيفال سيتي مول" كأفضل وجهة للتسوق في مصر

فاجأ "كايرو فيستيفال سيتي مول" رواده، واستطاع اجتياز كافة التوقعات ليصبح رائدا في القطاع التجاري بمصر؛ وهو أمر اتفق عليه كافة محبي التسوق. 

واستكمالا لهذا النجاح، حصل كايرو فيستيفال سيتي مول على تقييم "المول التجاري رقم واحد في مصر" على تطبيق Trip Advisor من السائحين والعملاء ومحبي التسوق عل حد سواء. وقد ميّز المول نفسه عن المنافسة في مصر من خلال توفير تجربة شاملة ومتكاملة تتضمن المطاعم الفاخرة والأنشطة الترفيهية المتنوعة وفعاليات مميزة وفريدة من نوعها على مدار العام، والتي خلقت ولاءًا وعلاقة وطيدة بين المول ورواده والمتسوقين. وتأكيدا أيضا على مكانته الرائدة في السوق المصري، فقد تم اختيار المول في المركز الأول كالوجهة الأكثر ترددا علي تطبيق FourSquare.

 
ويتميز تطبيق TripAdvisor بآراء نقاده ومشاركيه الصادقة وغير المتحيزة، وتوفيره لقائمة من الوجهات والمقاصد الحاصلة على أراء ايجابية لمدة عام كامل وتم تكريمها بشهادات امتياز، حيث يتم تكريم الشركات التي حصلت على تصنيف كلي لا يقل عن 4 من 5 نجوم وعدد كبير من التقييمات الإيجابية التي تؤكد على جودة وتميز الوجهة. كما يضمن الموقع أيضا تصنيف الوجهات التجارية بناء على الخدمات التي يتم توفيرها وتقييم العملاء لها، وذلك لضمان مصداقية التقييمات بأعلى شكل. ويقدم الموقع أعلى تصنيف امتيازي من خلال Travel Advisor التي يمنح شهادة الامتياز لأماكن الضيافة التي تقدم خدمات ممتازة.

 
وصرح سام حُسن، المدير العام لكايرو فيستيفال سيتي مول، أن هذه الجائزة تأتي تأكيدا على جهود المول القائمة على إرضاء العملاء والمتسوقين، و بالرغم من المنافسة المتزايدة وتحديات السوق فقد استطعنا إثبات أنفسنا وأصبح المول الوجهة الأولى والمُفضلة للمتسوق المصري ويطمح إليها الجميع. وأعرب حُسن عن تقديره لدعم المتسوقين وولائهم للمول وتطلعهم إلى المستقبل لتقديم كل ما هو جديد في الأشهر القادمة.