رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بعد رفض نوال الزغبى التمثيل.. حكاية 6 مطربات رفعن شعار:" مبعرفش أمثل"

جاء تأكيد المطربة نوال الزغبي، إن عمرو دياب وأحمد زكي عرضا عليها المشاركة معهما في أعمال فنية، ولكنها رفضت لأنها لا تشعر بأنها تمتلك ما يؤهلها لدخول مجال التمثيل، ليعيد للأذهان أشهر المطربين الذين رفضوا إقتحام عالم التمثيل .

وقالت الزغبي: «خايفة أفشل في التمثيل مؤكدة أنها تحمست للتمثيل بعد مشاهدتها مسلسل "مع سبق الإصرار"، ولكنها تراجعت عن توقيع عمل فني في اللحظة الأخيرة.. وبهذه المناسبة نستعرض أشهر هؤلاء المطربين ..

أحلام 

أعلنت "أحلام" في أوقات سابقة، أن كارثة حياتها هي أنها لا تجيد التمثيل والتصنّع في حياتها الاجتماعية، واصفة نفسها بـ "بنت البلد"، وقالت إنّ موقفها هذا دفعها لاستبعاد تجربة التمثيل من مشوراها الفني بصفة نهائية، وأكدت في أحد اللقاءات على فضائية "العربية"، ترشيحها لبطولة مسلسل مع الفنان الكبير حسين فهمي، لكنها رفضت قائلةً: "مابعرفش أمثل".

اليسا 

وصرحت المطربة اللبنانية اليسا في حوار لها، أنها لا تملك الموهبة لتخوض تجربة صعبة مثل التمثيل، مضيفةً :"إلا إذا كان العمل هوليوودياً، عندها سأخوض التجربة بالتأكيد".

أصالة 

ترفض المطربة أصالة، زوجة المخرج السينمائي، طارق العريان، قبول أي عرض سينمائي ولو كان الأجر مليون دولار، بعدما التزمت بنصيحة زوجها الذي لا يرى فيها الموهبة ولا القدرة على منافسة نجمات السينما، وطلب منها التركيز على مجال الغناء الذى تتألق فيه.
وعرض عليها منتج سينمائي الفكرة عام 2015، وحاول إغراءها بمبلغ وصل لأكثر من مليون جنيه، ولكنها رفضت عرضه، مؤكدة أنها قررت تأجيل القيام بخوض تجربة التمثيل حالياً.

نجوى كرم

لم ترفض التفكير في خوض تجربة التمثيل فقط، بل وصفتها بالخطوة المستحيلة في مشوارها الفني، وأضافت بأنه لا نية مطلقاً لديها لخوض تجربة الوقوف أمام الكاميرات كممثلة لأنها لا تجيد فن التمثيل وليست بارعة فيه، مؤكدة أن التمثيل على أي حال لن يضيف إليها شيئاً أو يوصلها إلى أي مكان.

أمال ماهر 

أنهت الجدل الدائر حول ترشيحها لبطولة مسلسل يجسد السيرة الذاتية للمطربة الكبيرة الراحلة وردة الجزائرية، بتصريحات قاطعة أكدت فيها أنها ترفض التمثيل بشكل عام، وتعتبره خطوة جريئة وبعيدة عليها، وأنها ليست مستعدة لها، ولا تريد المخاطرة برصيدها الفني لدى جمهورها ومحبيها، ولذلك فهي ترفض العروض التي تتلقاها من المنتجين للمشاركة في الأعمال الدرامية.

نانسى عجرم 

لم تشارك المطربة نانسي عجرم في أي عمل سينمائي أو تليفزيوني، ولما سألت عن خوض تجربة التمثيل، قالت إنها خطوة مؤجلة.