بالصور.. رياض الخولى وأحمد عدوية ينضمان لقائمة "عشاق الكشرى" فى الوسط الفنى



أنضم هذا الاسبوع نجمان من مشاهير الفن لقائمة عشاق الكشرى حيث نشر الفنان الكبير رياض الخولي، صورًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وظهر خلالها "الخولي" وهو يتناول "الكشري" في أحد المطاعم الشهيرة، وبدا عليه الإجهاد بعض الشيء.

وتبين أن "الخولي" اتجه خلال الأيام القليلة الماضية إلى إتباع نظام غذائي صحي، بعد رحلته الطويلة مع مرض السكر، مما جعله يقلع عن التدخين منذ أكثر من 5 أيام.

فيما فاجئ النجم أحمد عدوية عملاء كشري "أبو طارق" بوسط البلد، بحضوره داخل فرعه لتناول وجبة الطعام مع أقاربه وجمهوره هناك، مما دفع الجمهور إلى التقاط الصور التذكارية معه داخل المحل.

وقام عدوية داخل المحل بالغناء بعض أغانيه مع جمهوره الذي تفاعل معه مرددا أغنياته المختلفة، بالإضافة الي أنه وعدهم بالذهاب مرة أخرى للقائهم.

عشق الكشرى لم يقتصر على الخولى وعدوية ففى صورة نادرة يظهر الفنان الراحل عماد حمدي، برفقة الفنانة نادية لطفي، في كواليس فيلم «حب لا أنساه»، ويقوم بإطعامها من طبق كشري.

عماد حمدي، يظهر في الصورة وهو ممسك طبق الكشري بيديه ويطعم نادية لطفي في فمها وسط ضحكات طاقم التصوير الموجود معهم في الكواليس.

ووجهت الفنانة شادية الدعوة لمجموعة من زملائها الفنانين، لأكلة كشري، و أشرفت على مزج «الدقة» بنفسها لتتأكد من مفعول الشطة، في فم كل من المخرج يوسف شاهين، شكري سرحان، وكمال الشناوي، أثناء تناولهم لأكلة الكشري.

شادية شاركتهم في آكلة الكشري، والتهمت طبق كامل من الكشري، وقام المخرج يوسف معلوف، بوضع المزيد من الدقة ليتأكد من مدى تحسس شادية لمفعول الشطة.

وقد تحدى الفنانين شادية على أكل طبقين من الكشري، فقبلت التحدي وقامت بأكل طبقين، من هذه الأكلة «الحراقة»، ثم قالت: «هل من مزيد».

في الوقت نفسه تأثر شاهين كثيرًا برحلة أمريكا فقال لشادية: «أديني شوية مسطردة كشري»، ولم تمض لحظات حتى تضافر مفعول الشطة مع حرارة الصيف، فترك المدعوين بلا حراك وكأنهم تحت تأثير مخدر قوي.

ونشر الفنان الكبير حسين الجسمى، صورة له، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وهو يتناول علبه كشرى على أحد الكبارى المطلة على النيل بالجيزة، وكتب الفنان على الصورة: "أحلى طبق كشرى على الكوبرى فى حبيبتى ‫‏مصر"؛ ليعيد للأذهان غرام الفنانين بعلبة الكشرى الذين لا يستطعيون مقاوماتها.

فلم يكن "الجسمى" وحده الذي أعلن عشقه للأكلة المصرية الشعبية "الكشرى"، فهناك صور كثيرة لفنانين وفنانات كشفت عشقهم لهذه الوجبة على رأسهم الفنان أحمد الفيشاوي، الذى التقط صورة مع أحد العاملين بمطعم كشري، وكذلك الممثل الكوميدي هشام ماجد الذى ظهر يأكل "أرز باللبن" بعد الاستمتاع بوجبة الكشري، بينما حاول محمد لطفي، إقناع الراقصة صافينار، بتناول الأرز باللبن بعد الكشري.

وظهرت الفنانة يسرا اللوزي، مستمتعة بوجبة الكشري وكذلك الفنان الكبير الراحل سعيد صالح، والإعلامى طارق علام، كما أرسل الممثل محمود عبد المغني، رسالة سلام من مطعم كشري، وظهرت مي كساب، وأعضاء فريق 8% أوكا وأورتيجا وشحتة كاريكا فى مطعم كشرى.

بينما تمدت الممثلة التونسية ساندي، في عشقها للكشري لدرجة القيام بدور أحد العاملين، ولم تكتفي الطفلة جنا عمرو، بتناول الكشري، بل قررت أن تحل محل أحد العاملين، فيما استعرضت الفنانة الأردنية ميس حمدان، وجبة الكشري قبل التهامها.

وأبدت الفنانة جيهان قمري، سعادتها بوجبة الكشري، وانهمر الطفل محمد الفخراني، في أكل الكشري، وصور المطرب الفلسطيني محمد عساف، أغنيته "أيوه هغني" في مطعم كشرى، وكسرت الممثلة آيتن عامر، نظام الحمية الغذائية بوجبة كشري.

فيما لا يستمتع حسن الرداد، بالكشري بدون الشطة، "بينما لم تكتفِ "صاحبة السعادة" إسعاد يونس، بتناول الكشري فقط، بل أحضرت في إحدى الحلقات صاحب مطعم "كشري أبو طارق".