رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

«كنت بشحت في شارع محمد محمود».. شاهد بالفيديو.. أجرأ 5 تصريحات لـ "نجوم الفن" فى أسبوع

موجة من التصريحات والاعترافات الجريئة، التى أطلقها نجوم الفن خلال الأسبوع الماضى، من خلال استضافتهم على شاشات القنوات الفضائية، والتي كانت بمثابة حديث الصباح والمساء فى الشارع المصرى، لاسيما أنها شهدت كواليس بالجملة وأراء صادمة، نستعرض أخطرها فى التقرير الآتي:


يسرا اللوزى: «كنت بشحت في شارع محمد محمود»


كشفت الفنانة يسرا اللوزى عن أول دور فني قامت به، وكان وقتها عمرها 9 سنوات،  وقالت اللوزي، خلال لقائها ببرنامج «عيش الليلة»، المذاع على قناة «دي إم سي» إن والدها كان يُخرج مسرحية بالجامعة الأمريكية، واستعان بها ككومبارس فى المسرحية، وكانت تجسد شخصية "شحّاتة"، ولإتقان الدور كانت تخرج لشارع محمد محمود، حيث مبنى الجامعة الأمريكية، لتشحت من الناس فى الشارع بالفعل.


وأكدت أنها أتقنت تجسيد الشخصية لدرجة أنها كانت تكسب فى اليوم حوالى جنيه ونصف الجنيه، ووقتها كان مبلغًا كبيرًا.


دوللي شاهين: «أنا مش تنكة ومش عارفه أركز في شغلي»


قالت الفنانة دوللي شاهين، إنها تعيش أصعب فترات حياتها، مضيفة :"دمعتي قريبة، وبغضب بسرعة، وراضية عن حياتي الحالية، وأعتقد أن حالي أفضل من ناس كتير في الدنيا".


 وأضافت دوللي، خلال لقائها ببرنامج"ستاند باي"، المذاع على قناة"دريم": "أنا مش تنكة وقاسية، مبقتش عارفة أدير حياتي وده سبب أني مبعملش شغل الفترة الحالية، أول ما بدأت كنت بنزل أغنية كل 3 شهور دلوقتي مش عارفه أركز في شغلي ولا أختار حاجة".

 

محمد فؤاد لشيرين: «الطيب في الزمان ده تبقى سنته سودة»


فيما قال الفنان محمد فؤاد إن الإنسان الطيب في وقتنا هذا يعامل معاملة سيئة من قبل الآخرين، مشيرًا إلى أنه لا يريد الخوض في هذه القضية، حتى لا يتوقف الناس عن العمل بنية طيبة. 


وأضاف "فؤاد"، خلال حواره ببرنامج «شيري استوديو» الذي تقدمه المطربة شيرين عبدالوهاب على قناة «دي إم سي»: «الطيب في الزمن ده سنته سودة، بس أنا مش عايز أقول كلام تاني علشان ثواب في الدنيا إننا نسيب الناس الطيبين علشان وجودهم مهم». 


وتابع: «أنا قلت زمان في أغنية، الطيب في الزمن ده يا قلبي مفيش مكان، فهو فعلًا الناس الطيبة دلوقتي الناس بتيجي عليها أوي».


وقال "فؤاد"، إن الأحداث التي تشهدها مصر على مدار السنوات الماضية أثرت عليه بشكل كبير، موضحًا: «تعبت بصراحة من اللي بيحصل، كنت بتابع كل حاجة لحظة بلحظة، ولا أنصح أي فنان بهذا الفعل».


وأضاف "فؤاد"، خلال حواره ببرنامج «شيري استوديو»، الذي تقدمه المطربة شيرين عبدالوهاب على قناة «دي إم سي»، كاشفًا سر غيابه عن الظهور الفني: «والله ما بعرف أغني وأنا قلقان على بلدي»

 

حسن الرداد: «والدي نصحني بالابتعاد عن بنات الجيران»


قال الفنان حسن الرداد، إن والده وضع له عددًا من المحرمات لا ينبغي الاقتراب منها، وهي الابتعاد عن أصدقاء أخوته وفتيات الجيران.


وأضاف الرداد خلال حواره ببرنامج «شيري استوديو» الذي تقدمه المطربة شيرين عبدالوهاب على قناة «دي إم سي»: «أبويا قال لي ابعد عن صحبات أخواتك، وبنات الجيران، بس مقدرتش أبعد عن بنات الجيران فكان ربنا مسهلها معايا».


خالد زكي: «كنت بشرب 3 علب سجائر في اليوم.. والمليجي قالي اختار كويس»


قال الفنان خالد زكي، إنه دائمًا يكون قلقًا مع بداية كل عمل فني، مستكملًا: «في بداية كل مسلسل ببدأه ببقى زي الطفل اللي رايح أولى ابتدائي»، مشيرًا إلى أن فيلم «طباخ الريس» مثّل له صعوبة بالغة.


 وأضاف زكي، خلال حواره ببرنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا»، عبر فضائية «سي بي سي»: «كنت قلقان من الدور نفسه، أول مرة في تاريخ السينما المصرية يتقدم فيه الرئيس في فترة وجوده، فكانت المسائل لها حسابات في الأداء، وكان هدفنا تقديم منصب الرئيس وماذا يجب على الرئيس أن يكون».


وأوضح، أن الزعيم عادل إمام شجعه كثيرًا في مسلسل «صاحب السعادة»، معبرًا عن سعادته لتجسيد هذا الدور، لافتًا إلى أنه اشترك مع الفنان الراحل محمود المليجي، فى 3 أعمال فنية، وقدّم له «المليجي» نصيحة في بداية حياته ظلّت معه حتى الآن، وهي اختيار أدواره بعناية، وعدم التنازل عن شخصيته ومبادئه في أي دور.


 

لفت إلى أنه «كان مدخنًا للسجائر بشراهة، لدرجة تجعله يشرب 3 علب في اليوم الواحد»، مضيفًا: «لحد ما في دكتور صديقي حذّرني وقالي إن اللي بيشرب سجائر متخلف، السجائر بتضيّع الصحة والفلوس، ومن يومها، منذ 30 عامًا، محطتش سجارة في بوقي، بعدما حلِّفت نفسي على المصحف وبالإرادة القوية».