رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

"اللي بيجري ورا قلبه يبقى خايب".. شاهد بالفيديو.. أهم الاعترافات الفنية عن العلاقة بين "الرجل والمرأة"

أدلى مشاهير الفن بعدد من الاعترافات عن العلاقة، التى تجمع "الرجل والمرأة"، وذلك خلال تصريحاتهم للقنوات الفضائية مؤخرًا، والتي نرصدها فى السطور التالية:


لقاء سويدان: «طاقة التحمل عند الست أكبر من الرجل»


قالت الفنانة لقاء سويدان، إن العديد من المشكلات تحدث خلال سنوات الزواج الأولى، إذ أن الزوجين يكتشفان بعضهما بشكل أكثر واقعية، موضحةً:«المشكلة أن سقف التوقعات والطموحات بين الزوجين بيكون مرتفع، وبعد مرور أول سنة من الزواج يصطدم كل منهما بالحقيقة».


وأضافت "سويدان"، خلال حوارها ببرنامج «السفيرة عزيزة»، عبر فضائية «DMC»:«المرأة تتخيل أنها حين تتزوج سوف تجد زوجًا هادئًا طوال الوقت، ويسهر على تدليلها والحديث معها والعمل من أجل راحتها وتلبية طلباتها، لكنها لا تتوقع أنه سوف يكون مضغوطًا معظم الوقت بسبب عمله ومشكلات الحياة خارج المنزل».


وتابعت: «على الجانب الأخر؛ يتخيل الرجل أن زوجته سوف تستيقظ من النوم في كامل زينتها، وأناقتها وينسى أنه سيعود من العمل يجدها مرهقة من تربية الأولاد والطبيخ»، مشيرةً إلى أن «استمرار الزواج يعود إلى الصبر وقوة التحمل، وهو الأمر الذي تنجح فيه المرأة لأن طاقة تحملها أكبر من الرجل غالبًا».


خالد زكي: «الراجل اللي بيجري ورا قلبه يبقى خايب»


فيما قال الفنان القدير خالد زكي، إن «الراجل اللي بيجري ورا قلبه يبقى خايب»، لافتًا إلى أنه «لابد أن يكون للعقل دورًا موازيًا للقلب في العلاقات بين الرجل والمرأة».


وأضاف: «العقل بيحمي الإنسان بنسبة 90%، لازم العقل يوافق على العلاقة في الأول وبعدين الإنسان يحب، العقل هو الأساس».


وتابع زكي، خلال حواره ببرنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا»، عبر فضائية «سي بي سي»، أنه «أحب زوجته قبل الزواج لمدة 7 سنوات، واستمر زواجهما حتى الآن لمدة 40 عامًا».


واستطرد: «زوجتي تستاهل كل ما هو جميل في الحياة، وتعرفت عليها قبل تخرجي من المعهد»، موضحًا أن «أول شيء يعجب به الرجل في المرأة الجمال والتناسق».