مناطق الكثافات بالشوارع الرئيسية والميادين الكبرى في "النشرة المرورية"

ظهرت العديد من الكثافات المرورية أعلى محاور وميادين القاهرة والجيزة، صباح اليوم الاثنين، أثناء توجه الطلاب إلى المدارس والعمال والموظفين لأماكن عملهم، ما أدى إلى تباطؤ حركة السيارات فى ظل انتشار الخدمات المرورية لتنظيم حركة المركبات.

كما ظهرت كثافات متحركة بكوبرى أكتوبر فى الاتجاه القادم من المهندسين وحتى مدينة نصر، وكثافات متوسطة فى الاتجاه العكسى، وظهر تباطؤ فى حركة السيارات أعلى كوبرى 15 مايو بالاتجاه للقادم من شارع جامعة الدول إلى وسط البلد بسبب طلاب المدارس أثناء استقلال السيارات وكثافات أخرى أعلى محور 26 يوليو اتجاه المهندسين وللقادم من أكتوبر اتجاه ميدان لبنان و العكس.

ظهرت كثافات مرورية أعلى كورنيش المعادى للمتجه من المعادى وصولا إلى مناطق وسط البلد وتباطأت الحركة المرورية فى الاتجاه العكسى، وكذلك الأمر بمحور الأوتوستراد كثافات متحركة بالاتجاه القادم من حلوان.

وشهد شارع جامعة الدول العربية كثافات للمتجه من مناطق ناهيا وصولا إلى ميدان شارع شهاب، ومنها إلى ميدان مصطفى محمود ومن شارع السودان وصولا لمطلع كوبرى 15 مايو وتنفرج الحركة المرورية حتى أعلى الماريوت وتزدحم حتى نزلة وزارة الخارجية وتظهر كثافات اخرى بكورنيش النيل أمام ماسبيرو وصولا إلى كوبرى الساحل.

ويشهد شارع السودان بنزلة محور صفط اللبن كثافات مرورية للمتجه من الدائرى ويظهر تباطو فى حركة السيارات للمتجه إلى مدينة السادس من أكتوبر، وتوجد كثافات مرورية عالية بشارع السودان أمام محطة مترو جامعة القاهرة، وكذلك الأمر للقادم من إمبابة وفى طريقه إلى شارع التحرير.

وظهرت كثافات مرورية بكوبرى عباس للمتجه من القاهرة وصولا إلى الجيزة وبعض الكثافات فى الاتجاه الآخر، وكذلك الأمر للمتجه من كوبرى الجلاء وصولا لشارع السودان وتزدحم السيارات بكورنيش النيل وصولا لكوبرى الجامعة وحتى دوران ميدان النهضة وتباطأت حركة السيارات أعلى كوبرى الجامعة.

وظهرت أحجام مرورية بميدان الدقى بدءاً من مطلع الكوبرى حتى بين السرايات وصولا لإشارة جامعة القاهرة، وتنفرج أمام مدرسة السعيدية وظهرت كثافات أعلى كوبرى الجيزة المعدنى للمتجه من شارعى الهرم وفيصل وصولا لميدان الجيزة بسبب زيادة الأحمال.

ويشهد طريق الأوتوستراد وصولا إلى الطريق الدائرى انتظاما فى حركة المرور وتظهر كثافات أعلى الطرق للمتجه أثناء استقلال السيارات إلى منطقة القلعة، ويشهد الطريق الدائرى اتجاه الواحات إلى نزلة الصحراوى زحام مرورى للعديد من السيارات، وكذلك الأمر بطريق الإسماعيلية العبور للمتجه إلى مدينة العاشر من رمضان فى ظل تواجد مرورى بكافة الطرق .

وشهد شارع البحر الأعظم بالجيزة للمتجه إلى مناطق المنيب وشارع النيل وصولا إلى ميدان الكيت كات كثافات متحركة وبشارع السودان وشارعى فيصل والهرم وصولا إلى شارع جامعة القاهرة، ومنها إلى شارع النيل أمام فندق الفور سيزون.

ويشهد محور سعد الدين الشاذلى وصولا إلى مدينة نصر سيولة مرورية وتوجد بعض الكثافات بشارع قصر العينى حتى ميدان التحرير ومن نفق الأزهر فى الطريق المتجه إلى صلاح سالم توجد كثافات مرورية.

وتباطأت الحركة المرورية أمام القادم من صلاح سالم إلى نفق الأزهر حتى ميدان الأوبرا، وظهرت كثافات متوسطة بميدان التحرير وكورنيش النيل ونزلة كوبرى 15 مايو وكثافات متوسطة بشارع التحرير وميدان المساحة وصولا إلى ميدان الجلاء وحتى كوبرى قصر النيل.

وظهرت كثافات متوسطة على الطريق الدائرى من المنيب باتجاه الأوتوستراد وتباطأت حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى بالمنيب والمريوطية، كما تباطأت نزلة شارع البحر الأعظم وصولا كورنيش النيل وتوجد كثافات بميدان الجيزة وحتى ميدان النهضة وشارع النيل السياحى والمديرية بسبب التحويلات المرورية لإنشاء نفق السيارات.

وظهرت كثافات مرورية بطريق إسكندرية  الزراعى للقادم من الأقاليم اتجاه مناطق القاهرة وكذلك الأمر فى الاتجاه العكسى بسبب زيادة الأحمال، وتباطأت حركة السيارات أعلى دائرى قليوب وصولا إلى السلام والمرج وكذلك الأمر بطريقى الكريمات وإسكندرية الصحراوى ما أدى لظهور كثافات مرورية متحركة بتلك الطرق.